في عالم آخر

في عالم آخر أذهب إليه في خيالي، عالم جديد ومختلف عن أرض الواقع المرير البائس، بعيدا عن صخب وضجيج الحياة والناس، بعيدا عن الظلم والخوف، بعيدا عن التلون وادعاءات الحب الكاذبة وارتداء الأقنعة المزيفة، بعيدا عن الاستغلال والفساد السائد في كل مكان.. عالم لا يوجد فيه خيبات ولا خذلان ولا غدر، عالم يخلو من الكذب والنفاق والتصنع، عالم بلا فزع ولا هروب، عالم بلا قسوة ولا أنانية لا يغلب فيه حب المصالح وملاحقتها على حب الناس والخير.

ذلك العالم الذي يملأه الهدوء تدب فيه حياة يغمرها الأمل، يتسع لأحلامي وطموحي ويحتوي أحزاني ويطمئنني بأن كل شيء على ما يرام وان كل شيء يمكن تحقيقه. . عالم بسيط بلا تعقيد لا تبني فيه الحواجز بلا تقييد، عالم الحرية أستطيع أن احلق فيه بلا حدود حتى أعانق السماء والمس النجوم وأداعب العصافير، عالم النور الذي لا تغيب فيه الشمس، عالم السكون الذي لا تسمع فيه سوى الهمس، عالم أعيش فيه الحاضر والمستقبل دون النظر إلى الأمس، عالم العدل والأمان لا يسكنه الخوف وأشعر فيه بالاطمئنان، عالم يبتعد كل البعد عن الناس.

عالم الطبيعة الذي يغلب عليه اللون الأخضر والورود الملونة المتفتحة التي تنظر إلى الشمس فتبعث إليها أشعتها الساطعة التي تحيياها وتجعلها ناضرة، ويكون فيه البحر صديقي أشكو إليه أحزاني ويحتوي أوجاعي ويسمعني، عالم بلا صخب ولا ضوضاء لا اسمع فيه سوى أصوات الطبيعة الهامسة وتعزف فيه ألحان القيثارة التي تيقظ أحلامي وتكون لي مصدر إلهامي.

مرحبا بكم في عالمي المتواضع وعالم كل من يشبه روحي. . أدعوكم في جولة ساحرة تؤسر أرواحكم وتخدر جراحكم بعيدا عن الثرثرة والصخب وواقع ممتلئ بالغدر والكذب. . في عالم الخيال نلتقي لا نشعر فيه بالشقاء ولا نشتكي. . عالم نصنعه بأنفسنا ومشاعرنا لا ندخل فيه أحد سوى الذي يفهمنا ويشبهنا.. هيا بنا نسافر إلى الخيال حيث كل شيء ممكنا ولا يوجد فيه شيء محال.

بقلم الكاتب


كاتبة ، شاعرة ومؤلفة مصرية.. مقال ، شعر ، رواية .


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة ، شاعرة ومؤلفة مصرية.. مقال ، شعر ، رواية .