في سعادة أبدية بعد ذلك؟ نظرة واقعية على سندريلا وقصة حب أميرها الوسيم

في سعادة أبدية بعد ذلك؟ نظرة واقعية على سندريلا وقصة حب أميرها الوسيم

أتساءل ماذا ستخبرنا سندريلا عن العلاقات إذا كان بإمكاننا التحدث معها الآن؟  هل ستكون "سيداتي ، لا تفقد الأمل. هناك أمير وسيم هناك من أجلك" 

دعني أخبرك. هذا الشيء الأمير الوسيم ليس كل ما تصدع ليكون "؟

إنها قصة رائعة حقًا من الخرق إلى الثروات.  كانت فتاة صغيرة يحبها والدها بشدة.  في الواقع، كانت أميرته الصغيرة حتى اليوم الذي ظهر فيه وقال، "هذه أمك الجديدة. وهؤلاء أخواتك الجدد." صراخ ، انتظر.  أم جديدة؟  من قال أي شيء عن أم جديدة؟  سندريلا كانت طيبة ولطيفة وكل شيء، لكن هل تعتقد أنها كانت سعيدة بذلك؟  لا أعتقد ذلك.

أضف إلى ذلك نضالات الأسرة المخلوطة.  المحبة والدعم والقبول لا يحدثان فقط.  10 أشياء لا يخبرك بها أحد عن وجود عائلة مختلطة.  لن أخوضهم، سألخص الأمر بالقول، "إنه صعب!" تقسيم العمل، ترتيبات النوم، الانضباط، كل هذه الأشياء وأكثر يجب تحديدها والتفاوض بشأنها.  وحتى لو نجحت في العمل على الورق، فهناك مشكلات عاطفية تلقي بجرأة في أفضل الخطط الموضوعة. لا نعرف ما إذا كانت سندريلا طفلة صغيرة رفضت مشاركة والدها مع أي شخص.  لا نعرف ما إذا كان والدها قد اختار احتياجاتها على احتياجات الآخرين، فاقدًا للوعي على الرغم من أنه قد يكون كذلك.  لقد انتهينا'أولاً، لكن الأمر أصبح صعبًا للغاية أو كان حقيرًا طوال الطريق.  التعديلات المختلفة للقصة تأخذ الحرية مع كل ذلك.  شيء واحد مؤكد رغم ذلك.  توفي والد سندريلا وتوفيت معه الحياة التي عاشت. أصبح "يومًا ما سيأتي أميري" أملها الوحيد في الهروب.  بالطريقة نفسها، إنها أغنية القلب للعديد من النساء اللواتي يعتقدن أن العثور على السيد الحق هو الحل لمشاكلهن. من ناحية أخرى، هناك الأمير.  هو أيضًا كان قرة عيني والديه.  كان محبوبًا أيضًا، وكان مقدرًا أن يكون ملكًا.  لكن إذا تجرأنا خلف الستار، فإننا نرى روحًا شديدة التناقض وسجينة.  بينما كان يتم إنقاذ حلم سندريلا، كان عليه أن يتحرر.  أراد أن يختبر العالم خارج حدود القصر.  كلاهما شعر بأنه محاصر في مواقفهما، هذا صحيح.  وربما جعل هذا كلاهما يشعر باتصال فوري.  لكن الطريقة التي تعاملوا بها مع آلامهم كانت مختلفة تمامًا. أليس هذا فقط مثل العلاقات؟ نشعر بأننا أكثر ارتباطًا بشخص يبرز لاحقًا أسوأ حالات عدم الأمان لدينا.  هذا هو الجزء الفوضوي من السعادة الأبدية، وهذا ليس ساحرًا للغاية، ولكن يجب إخباره مع ذلك.  لأننا ما لم نواجه بنياتنا العاطفية، فسوف يخدعوننا في العلاقة الحميمة التي نرغب فيها حقًا.

أتيحت لي الفرصة لمقابلة سندريلا (في ذهني بالطبع) 

بالنسبة لأي شخص يعتقد أن العشب أكثر خضرة وينتظر بواز أو أميرهم الوسيم أو السيد على اليمين، ستجد صراحة سندريلا وضعفها مقنعًا.  بما أنها لا تريدك أن تتوقف عن الحلم.  كل شيء في الحياة يبدأ بحلم.  بدلاً من ذلك، ستعرف من هو البطل الحقيقي.

بقلم الكاتب


محترف مبدع في الكتابة. لدى رغبة خاصة في رؤية الناس سعداء ومبتسمين دائمًا. لذا فقد خصصت جزءًا كبيرًا من وقت كتابتى لمزاح القطع المبنية في الغالب على الحياة اليومية


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

محترف مبدع في الكتابة. لدى رغبة خاصة في رؤية الناس سعداء ومبتسمين دائمًا. لذا فقد خصصت جزءًا كبيرًا من وقت كتابتى لمزاح القطع المبنية في الغالب على الحياة اليومية