فى دبي "فيلا عائمة" معروضة للبيع فكم تكلفتها ؟

يُعدّ برنامج "سمسار في دبي" من البرامج التي تسلط الضوء على العقارات في مدينة دبي وهو موجه إلى الشباب الذين يبحثون عن أماكن لإقامة فيها، كما يستعرض الحياة اليومية لوسيطة عقارات بطريقة ترفيهية معلوماتية للشباب بشكل عام.

عُرضت الحلقة السادسة من برنامج "سمسار في دبي" الذي تقدمه خبيرة العقارات نسرين بوراوي، عبر "تلفزيون الآن".حيث التقت مقدمة البرنامج برجل أعمال أبدى رغبته فى شراء فيلا عائمة فى مكان راقى ومتطور.

وبالفعل تم العثور على طلب العميل وكانت مواصفات الفيلا كالتالى حيث بلغت مساحة الفيلا والتى يطلق عليها "سي هورس فيلا" 4004 قدم مربع، وتتكون من 3 طوابق، وتشمل غرفتين بالإضافة لصالة رائعة، ويصل سعرها حوالي 20 مليون درهم إماراتي.

حيث بدأت مقدمة البرنامج بعمل جولة فى الفيلا مع العميل والتى كانت فى منتهى التنظيم والروعة حيث تظهر الفيلا وكانها جزيرة فى وسط البحر وديكوراتها غاية فى التنسيق وهذا يعكس الثمن الباهظ لهذه الفيلا .

وتظهر الفيلا فى الصورة السابقة وكأن لها بدروم يطل مباشرة على أعماق البحر فى منظر جذاب وكأنك داخل غواصة وتنظر للقاع الجميل الهادئ ،ويظهر من خلاله الشعاب المرجانية والأسماك حول الفيلا العائمة .

فغرائب المعمار والأشكال الفريدة أصبح عنوانها دولة الامارات العربية ،فاصبح كل شئ ممكن فى المعمار وحتى البحار يمكن تصنيعها داخل المدن هناك .

وهنا يجب الاشارة الى ان دبى أصبحت مكان جذب سياحى واستثمار عقارى كبير حيث وصلت تكلفة الشقق والفيلات بها الى أسعار باهظة وذلك لروعة التصميم المعمارى الذى تتمتع به هذه المدينة الجميلة بالاضافة الى ما يقوم به المطورون العقاريون من ابتكارات معمارية وأشكال فخمة للفيلات وناطحات السحاب،والجزر المصنعة فى بحر الخليج ،والتى جذب العديد من لاعبى والمشاهير للاستثمار فى مثل تلك المناطق.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

تعليقات
Mos Mes - Jun 24, 2020 - أضف ردا

الانسانية

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

نبذة عن الكاتب