فوز ليفربول أعاد الثقة في حنكة كلوب وصلاح فخر العرب

استطاع ليفربول الفوز على مانشستر فى مباراه من الطراز الأول كانت حقا مباراة ممتعه أثارت المشاعر وكانت المدرجات ممتلئه بالجماهير الغفيرة التى ساندت ليفربول طوال المباراة وهى السبب الأول فى استمرار الفريق بهذه الروح حتى انتهت المباراة.

 المهم فى هذه المباراة هى حنكه كلوب فى التعامل مع المباراة ضد السيتى بالعلب على الهجمه المرتدة والاعتماد على محمد صلاح فخر العرب والمصريين الذى استطاع تسجيل هدف الفوز لليفر على الرغم من تضييع هدف محقق ألا أنه عاد ليسجل.

والمهم أيضا أن فان ديك استطاع ان يوقف هالاند اللاعب الخطير الذي يسدد أهدافاّ بشتى الطرق ولكن الحكم استفز كلوب واعطى له بطاقه حمراء استطاع ليفربول الفوز على مانشستر في مباراة من الطراز الأول.

كانت حقاً مباراة ممتعه اثارت المشاعر وكانت المدرجات ممتلئه بالجماهير الغفيرة التى ساندت ليفربول طوال المباراة وهى السبب الاول فى استمرار الفريق بهذه الروح حتى انتهت المباراه.

المهم فى هذه المباراة هى حنكه كلوب فى التعامل مع المباراة ضد السيتى باللعب على الهجمة المرتدة والاعتماد على صلاح فخر العرب والمصريين الذي استطاع تسجيل هدف الفوز لليفر على الرغم من تضييع هدف محقق إلا أنه عاد ليسجل والمهم أيضاً أن فان ديك استطاع أن يوقف هالاند اللاعب الخطير الذي يسدد أهدافاً بشتى الطرق ولكن الحكم استفز كلوب وأعطى له بطاقه حمراء المشاعر.

كانت المدرجات ممتلئه بالجماهير الغفيرة التى ساندت ليفربول طوال المباراة وهي السبب الأول فى استمرار الفريق بهذه الروح حتى انتهت المباراة. 

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

انه لارائع

أضف ردا
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

جميل

أضف ردا
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Jan 24, 2023 - مجدي عبد المنعم جادو
نبذة عن الكاتب