فوز تشيلسي بشق الأنفس على كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

واجه تشيلسي كريستال بالاس في الجولة التاسعة في الدوري الانجليزي الممتاز، المباراة بين الفريقين كانت سريعة للغاية ومفاجأة وعرفت منعرجات كبيرة وسجلت نتيجة أصابت متابعي الكرة الانجليزية بالصدمة من الدوري الانجليزي الممتاز.

أحداث المباراة 

سجل كريستال بالاس الهدف الأول وصدم تشيلسي عن طريق اودسون اودوارد، ليحاول رحيم ستيرلينج بعدها التسجيل وضرب الكرة على القائم، وتمكن بيير ايميرك ‏اوبامبيانغ من إدراك التعادل في الشوط الأول لتتحول المباراة إلى صدام كبير كروي بين تشيلسي وكريستال بالاس في الجولة التاسعة في الدوري الانجليزي الممتاز، وسجلت المباراة نتيجة 2-1 لتشيلسي بشق الأنفس.

تشكيل تشيلسي ونجومه

تشكيلة تشيلسي الرسمية ضد كريستال بالاس كانت من أفضل اللاعبين الموجودين حالياً ضمن صفوف تشليسي أو الأجهز وجاءت التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى: ‏كيبا.

خط الرفاع: بن ‏تشيلويل_ تياجو سيلفافوفانا رييس جيمس

خط المنتصف: ‏جورجينهو_كوفاسيتش.

خط الهجوم: رحيم ‏ستيرلينغ_ ماسون ماونت_ كاي هافيرتز_ بيير ايميرك ‏اوبامبيانغ.

الصحافة واوباميانغ

مات لو عن أوباميانغ : جاء أوباميانغ إلى الفريق في ظل ظروف صعبة للغاية - السرقة، ورحيل توخيل، وما إلى ذلك، لقد أصبح لديه الآن بعض الوقت للنوم وأعتقد أنه يمكننا أن نطلق على هذا بداية مسيرة أوباميانغ في تشيلسي.

تشيلسي ونكوكو

نشرت صحيفة بيلد الألمانية أن تشيلسي أجرى فحص طبي سري للاعب في الدوري الألماني، الصحيفة صرحت أن اللاعب هو كريستوفر نكونكو.

سعر الصفقة حسب صيحفة بيلد الألمانية أن تشيلسي قد يدفع ٧٠ مليون يورو مقابل اللاعب كريستوفر نكونكو.

احصائيات تشيلسي ضد كريستال بالاس

‏- خسر كريستال بالاس 20 مباراة ضد تشيلسي من أصل 26 لقاء في البريميرليغ أكثر من أي خصمٍ آخر [4 فوز، 2 تعادل].

‏‏- حقق تشيلسي 10 انتصارات متتالية ضد كريستال بالاس في جميع المسابقات. 

‏- مدرب واحد فقط من آخر 10 مدربين دائمين خسر مباراته الأولى مع تشيلسي في البريميرليغ وكان فرانك لامبارد 4-0 ضد مانشستر يونايتد. 

كل ما تود معرفته عن تشيلسي في الدوري الانجليزي 

تصريحات جراهام بوتر 

مؤتمر جراهام بوتر مدرب تشيلسي قال عن أخبار الفريق: إنهم بخير من حيث القدوم عبر مراحل إعادة التأهيل وكان نغولو كانتي ركض على  العشب، ربما يكون جاهز الأسبوع المقبل بالنسبة لمارك كوكوريلا كان يشعر بالمرض .

جراهام بوترعن عدم هزيمة كريستال بالاس قال: لقد فاتتني تلك الإحصائيات الهوامش صغيرة، هذا هو التاريخ وأتطلع إلى اللعب لتغيير ذلك.

جراهام بوتر: يجب على جميع اللاعبين الشباب أن يأملوا في الحصول على فرصة، يضعون أنفسهم هناك في التدريبات والمباريات، إذا كانت الجودة موجودة، فلن يكون العمر عائقاً، أستطيع أن أرى من أين أتى لكنها فرصة لنا للعب.

‏- التحدي الأكبر؟

بوتر:لدينا 6 أسابيع و 13 مباراة ، استخدام اللاعبين بالطريقة الصحيحة والفوز بالمباريات في الدوري الأقوى في العالم، هذا هو التحدي على المدى القصير.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.