فوائد التبغ


هل حقاً دخلت لرؤية فوائد السم الذي قتل أكثر من الحرب العالمية الأولى والثانية مجتمعين!!! نعم أنا لا أبالغ سنتكلم على السم الذي قتل أكثر نسبة من البشر قتل أكثر من البشر نفسهم في القرن العشرين.  

ما هو سبب تدخين أغلب الشباب؟

وما هو سبب عدم إيقافه إذا كان يسبب كل هاذا الأذى؟

السلام عليكم مرحبا.. سنحطم خرافة فوائد التبغ

هناك فوائد التبغ أنا أتفق معك ولكن حتى سم الأفعى القاتلة لديها فوائد لماذا لاتسمح لها بلدغك ااااا فهمت. تخاف أن تقتلك لا تخف فهي ستقتلك نفس الشيئ مع التبغ ولكن هناك فرق السم يقتل بسرعة ولكن التبغ يقتل ببطئ، وقد سبب أكثر من  100 مليون  قتل في القرن العشرين أكثر من الحرب العالمية الأولى والثانية مجتمعين. ستقول لو كان كلامك صحيح لما وجدته يباع بشكل عادي سأجيب على سؤالك هل تعلم أن شركات التبغ لها أرباح أكثر من شركات النفط نفسها، ودخل شركات يقارن بمزانيات دول. وأغلب أصحاب الشركات في السلطة ولهم يد كبيرة في المجال السياسي وهذا ما يجعلهم اليد المتحكمة في السياسة وطبعنا هدفهم الوحيد هو الربح لن يهمهم شيئ أخر. أفهمت الأن ستقول  لماذا يدخنون إن كان هاذا صحيح.  نعم هنا نصل إلى الجزئ الأهم. وهو الإعلانات الغير مباشرة فنجد في علم المسلسلات الأفلام والأنمي أن أفضل الشخصيات يدخنون، مثال مسلسل peacky blinder.

ويتقاضون مبالغ عملاقة مقابل الترويج للتبغ على ما أظن وصلت الفكرة. وكذالك بنسبة إلى أنه أكثر أسباب السكتة القلبية والكثير من الأضرار لو أكملت ستصبح هذه المقال كتاب.. ستقول نعم، وصلت الفكرة. كيف أتوقف عن تعاطي هاذا السم..!!!  هناك حل لهذا المشكل. لاتدع الفراغ في في حياتك مارس رياضة ما وسأضع لكم سلسلة من الفيديوهات عن قتل الفرا غ  كتب وروايات يجب قرائتها ومسلسلات وأفلام لذا وإن كانت هذه كل المعلومات لم تقنعك فيمكنني  كتابة جزء ثاني.. ما رأيكم؟

بقلم الكاتب


أنا طالب في جامعة لعلوم الكمبيوتر وكاتب روايات فلسفية ومقالات علمية وصانع محتوى عبارة عن فيديوهات ومبرمج ومصمم و


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

رائع اقرأ مقالاتي

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

أنا طالب في جامعة لعلوم الكمبيوتر وكاتب روايات فلسفية ومقالات علمية وصانع محتوى عبارة عن فيديوهات ومبرمج ومصمم و