فنان شهير أبكى منى الشاذلي، يعلن إصابته بكورونا ويطلب الدعاء لأسرته ....من هو؟

مرض كوفيد-19، سلالة فيروسات كورونا. وكان بداية أنتشار هذا المرض، في مدينة ووهان الصينية في كانون الأول/ ديسمبر 2019. وقد تحوّل كوفيد-19 الآن إلى جائحة تؤثر على العديد من بلدان العالم.

تتمثل الأعراض الأكثر شيوعاً لمرض كوفيد-19 في ‏الحمى والإرهاق والسعال الجاف. وتشمل الأعراض ‏الأخرى الأقل شيوعاً ولكن قد يُصاب بها بعض ‏المرضى: الآلام والأوجاع، واحتقان الأنف، ‏والصداع، والتهاب الملتحمة، وألم الحلق، والإسهال، ‏وفقدان حاسة الذوق أو الشم، وظهور طفح جلدي ‏أو تغير لون أصابع اليدين أو القدمين. وعادة ما ‏تكون هذه الأعراض خفيفة وتبدأ بشكل تدريجي. ‏ويصاب بعض الناس بالعدوى دون أن يشعروا إلا ‏بأعراض خفيفة جداً. 

كتب الفنان محمود الليثي في منشور له على احد مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"؛ وقال عندي كورونا بقالي أكتر من 10 أيام وحالتي مستقرة والحمد لله و طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهما غير مستقرة ومحتاجين الدعاء وآسف لو حد اتصل ومردتش.

 ولد محمود الليثي في محافظة الإسماعيلية، وتخرج من كلية الهندسة بجامعة قناة السويس، عمل مهندسًا بهيئة قناة السويس لفترة من الوقت قبل اتجاهه للوسط الفني. قام بدرسة التمثيل والارتجال في مركز الإبداع بإشراف المخرج خالد جلال.

أول عمل فني شارك به كان فيلم "كنكة الظلوط وعصابة الأخطبوط" وهو فيلم قصير أنتج عام 2008،وقد حقق شهرة كبيرة من خلال موهبته التي برزت في دوره بمسلسل "لا تطفئ الشمس" ومسلسل "سابع جار"، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه في البرنامج الكوميدي "SNL بالعربي".

الجدير بالذكر، ان الفنان محمود الليثي، شارك في عدد من المسلسلات، وقد شارك في بطولة مسلسل مملكة إبليس والمسلسل من بطولة كل من الفنانة غادة عادل والفنان أحمد داود والفنانة رانيا يوسف والفنانة سلوى خطاب 

ومسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

وبسبب تشابه الHسماء قال المطرب الشعبي، محمود الليثي، أنه بصحة جيدة، ولم يصب بأى فيروس وأن شخص آخر هو المصاب مش أنا، وربنا يشفي كل مريض".

بقلم الكاتب


ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب