فضفضة

بين أوراق كتاب وجدت الفكرة التي أيقظت داخلي وحركت أعاصير وزوابع ساكنة كبتها طويلاً بين طيات حياتي.. فواقع ما أعيشه هو صعوبة الحل لمشاكلي؛ في وقت مضى لم أجد مشكلة إلا ووجدت لها حلاً، حتى حين أتعب أسكب المشكلة حبراً بين السطور وأمزق الورقة، وأعيد الكرة لاحقاً ولا أتعب  من المحاولة.

  لكن هذه المرة غير كل المرات.. لسبب واحد هو أن الحل يجردني من طيبتي وقلبي المرهف المحب للآخر أكثر من نفسي، وهذا في حد ذاته مشكلة تائهة فعلاً، ويضمني الضياع وأحس بالعجز بين العقل والقلب ولا أدري أيهما أوافق..!!  حتى إنني ماعدت قادرة على سكب حبر مشكلتي على الورق كما اعتدت دا ئماً حتى صارت مشكلتي علّة مرض، أتنقل بين طبيب وآخر علني أشفى..  مع وعي التام بأن دوائي في حل مشكلة أعجز عن ردها نفسي وأنتظر معجزة  تغير مجرى الأمور أو تفكيري أو ما يحدث كلياً.

 

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Apr 15, 2021 - هاجر ابراعيم
Apr 15, 2021 - اماني محمد
Apr 15, 2021 - سماح القاطري
Apr 14, 2021 - ازهار عبدالبر
Apr 14, 2021 - سماح القاطري
Apr 13, 2021 - اماني محمد
نبذة عن الكاتب