فتوح أحمد وتعليقه على دوره في مسلسل جعفر العمدة ومسلسل ذئاب الجبل

عُرِض مسلسل جعفر العمدة ضمن موسم مسلسلات رمضان هذا العام، حيث تم عرضه على قناة دي إم سي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي. كما أن المسلسل حظي بإعجاب الكثيرين كما تصدر البحث في المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً محمد رمضان موهبة غيرت موازين الفن المصرى

تعليق فتوح أحمد على دوره في مسلسل جعفر العمدة

ظهر الفنان فتوح أحمد خلال برنامجه واحد من الناس وتحدث عن مشاركته في مسلسل جعفر العمدة وعلق عن دوره في المسلسل قائلاً: 

"كنت بعمل مسلسل مع مى عمر وأقول لها زوجك المخرج محمد سامى موهوب جدا وبشوف الممثلين منورين معاه، بس أسمع إنه عصبى أوى، فوجته يتصل بيا وبعتلى دور تانى غير فتوح، وروحت وكان محمد رمضان هناك واتكلموا مع بعض ومحمد سامى غير الدور وعملت شخصية فتوح".

كما أشار فتوح أحمد على أن معرفته بالمخرج محمد سامي كانت منذ بداية العام الماضي.

اقرأ أيضاً محمد فؤاد يستعد لحفل غنائي بالسعودية

تعليق فتوح أحمد على دوره في مسلسل ذئاب الجبل 

كما قال فتوح أحمد إنه لا يزال متشائما من مسلسل ذئاب الجبل، بالرغم من النجاح الباهر الذي حققه المسلسل وقت عرضه وإلى الآن، وقال: " أنا قولت المسلسل دا هيخلص علينا وكنت بتمنى نخلص التصوير بسرعة".

وأذاف ايضاً: "وإحنا بنصور عبد الله غيث مات وصلاح قابيل بعده وخالة المخرج مجدي أبو عميرة وعمة الكاتب محمد صفاء عامر وطفل صغير كان موجود في المسلسل طب دا مسلسل ننبسط بيه؟ كنت متوقعله الفشل بسبب كدا".

اقرأ أيضاً محمد سامي وتعليقه على محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة

أبطال مسلسل جعفر العمدة

يضم مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من أهم نجوم مصر والوطن العربي، يعتبر المسلسل من بطولة محمد رمضان،أحمد داش، إيمان العاصى، هالة صدقى، مي كساب، منة فضالي، فريدة سيف، زينة، فتوح أحمد، طارق النهري، أحمد فهيم، وغيرهم، ويعتبر المسلسل من تأليف وسيناريو وإخراج محمد سامي.

 

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب