غناء بسمة بوسيل في حفل زفاف ميرنا نور الدين

تصدر فرح الفنانه ميرنا نور الدين محرك البحث جوجل بعد إطلالتها في صورة تميل إلى البساطة مرتدية فستان زفاف يجمع بين اللونين الأبيض والبيج.

اقرأ أيضاً ميرنا نور الدين تحتفل بحفل زفافها وسط عدد كبير من النجوم

بسمة بوسيل تغني في فرح ميرنا نور الدين

أعلنت بسمة بوسيل عن خبر عودتها مرة أخرى للغناء عقب انفصالها عن الفنان تامر حسني كما شاركت الفنانة بسمة بوسيل في إحياء حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين على مدرب اللياقة البدنية عمر عطية.

تميزت بسمة بوسيل بإطلالتها الأنيقة حيث ارتدت فستانا باللون الأسود.. وقدمت مجموعة من أروع الأغنيات لإحياء حفل زفاف صديقتها ميرنا نور الدين، وما أثار الجدل حول فقرة الغناء لبسمة بوسيل أنها قامت بأداء أغنية هبة طوجي التي كانت السبب في أزمتها في الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً ما العلاقة بين هالة عمر وانفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل؟

نجوم الفن في فرح ميرنا نور الدين

رغبت الفنانة ميرنا نور الدين في تصميم بسيط لحفل زفافها فقررت الدخول على أغنية "ادخلي عمري" للفنان حسين الجاسمي، وكان زوجها عمر عطية في انتظارها أمام عدد كبير من الحاضرين من داخل الوسط الفني ومن خارجه وكان الأجواء مليئة الفرح والسعادة عمت على أهل العروسين وكل الحضور.

حضر حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين نخبة من نجوم الفن وكان من أبرزهم الفنان يوسف الشريف وكان برفقة زوجته إنجي علاء.. كما حضر حفل زفاف ميرنا نور الدين الفنان صلاح عبدالله والفنانة لقاء سويدان والفنان محمد أسامة المشهور باسم "أوس أوس" كما رافقه أيضا الفنان الشاب علي ربيع والفنان محمد جمعة والفنان دياب جدير بالذكر أيضا حضور المنتج أحمد السبكي.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب