غلق حساب بيومي فؤاد على "فيسبوك"

تعرض الفنان بيومي فؤاد لموجة من الانتقادات خلال الفترة الماضية علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب أزمته الاخيرة مع الفنان محمد سلام .

اقرأ ايضاََ اختراق شركة فوري.. اسحب فلوسك فوراً

خلاف بيومي فؤاد ومحد سلام 

بدأت الأزمة عندما اعتذر محمد سلام عن دوره في مسرحية "زواج اصطناعي" بسبب الأحداث التي شهدتها غزة وسافر محمد أنور بدلا من محمد سلام وفي يوم عرض المسرحية هاجمه بيومي فؤاد علي خشبة المسرح .

اقرأ ايضاََ محمد أنور ينضم لفيلم "جوازة توكسيك" من بطولة ليلى علوي

دعوات لإلغاء متابعة بيومي فؤاد

ومن بعدها وانتشرت علي السوشيال ميديا دعوات لمقاطعة بيومي فؤاد بسبب كلماته التي وصفها البعض بأنها لا تليق بفنان مثله وإلغاء متابعته علي صفحته الرسمية علي فيسوك وفي أقل من 48 ساعة قل عدد المتابعين من 9 مليون و800 ألف الي 8 مليون و800 ألف ، إضافة الي التعليقات الهجومية التي كتبها المتابعين لبيومي فؤاد مما جعله يغلق خاصية التعليقات علي المنشور.

ولم يقتصر خسارة بيومي فؤاد علي عدد المتابعين فقط فقد قرر معظم المخرجين عدم التعامل مع بيومي فؤاد كما أن معظم زملائه قد غضبو من تصريحاته وقرروا عدم التمثيل معه، ودعا أيضا رواد السوشيال ميديا لمقاطعة مطعم بيومي فؤاد في أكتوبر.

وقبل ساعات قليلة فوجيء مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بأن الصفحة الرسمية للفنان بيومي فؤاد أغلقت نهائيا ولم يظهر ما إذا كان الأدمن هو من أغلقها أم أن كثرة الشكاوي علي الصفحة أدت إلي غلقها .

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب