عندما تتخلَّل إلى داخلك نغمات موسيقيَّة رنانة


عندما تتخلَّل إلى داخلك نغمات موسيقيَّة رنانة، تدخل في أعماقك تسمح لعينيك أن أخاف عالية، وتنظر إلى الكون من فوق من الفضاء العالي من المجالات تراقب تنسيق الألوان، أو تأخذك إلى الصَّحراء، حيث تكون السماء صافية زرقاء، والشَّمس تسلّط عليك ضوءها برفق، عندما تأخذك إلى البحر الواسعة لتسمع أصوات الموج الثائر، فتداعبك الرياح العاصفة وتودعك إلى جانبٍ آخر.

وعندما تذهب بك إلى فراش دافئ ووسادتين ريشيتين، وتأخذك برحلة حول العالم الواسع الموسيقيّ، وما أدراك ما الموسيقى، إنَّها جواز سفر مجموعة تذاكر من عالم إلى عالم يرتفع الإيقاع ويهبط، يبعث فيك الأمل، ويحطّمك، ومدى حسَّك الموسيقيّ سيوجهك وينسجانكَ مع كل نغمة، وكل حالة تصفها الكلمات تأخذك حماية الموسيقى، ومع كوب القهوة تصبح خلطة سحريَّة لأعلى مستويات الاسترخاء، ويتدفَّق الإبداع العالي من كلمات، وفرشات لألوان، ولألحان، كل المواهب تصعد للسماء تحلق تعرج بالعالي، تخاطب العالم بلغة الإبداع، الإبداع وحده لا غيره عندما أعزف من قبل موسيقى مبدع، أو من مغنٍ مترفٍ الإحساس، تستحق كل الانتظار أن تتدفَّق لأجل ذلك الإحساس.

بقلم الكاتب


"السؤال ليس هل سنصبح متطرفين أم لا، السؤال هو أي نوع من المتطرفين سوف نصبح ( إن الأمة والعالم في أمس الحاجة لمتطرفين مبدعين....)"


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

"السؤال ليس هل سنصبح متطرفين أم لا، السؤال هو أي نوع من المتطرفين سوف نصبح ( إن الأمة والعالم في أمس الحاجة لمتطرفين مبدعين....)"