عملان جديدان للكاتب والسيناريست الكبير محمد ماهر الزهار.. أحدهم رواية ستتحول إلى فيلم

لم تتسبب جائحة كورونا في توقف المبدعين العرب عن استمرارهم في أعمالهم الأدبية التي تثري الحياة الثقافية في كل العالم العربي.

الكتاب الشباب كانوا على رأس الرافضين للتوقف عن الكتابة في ظل كورونا وحتى مع إلغاء المعارض المختلفة للكتب ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

ويأتي على رأس هؤلاء الكتاب الشباب الذين تحدوا كورونا وقرروا أن يواصلوا مسيرتهم لإثراء الحياة الثقافية المصرية والعربية، الكاتب والسيناريست المصري الشاب محمد ماهر الزهار الذي أعلن عن إطلاق كتابين له وليس كتاب واحد فقط.

الكتاب الأول: كتاب تسويقي جديد يعلم الشباب كيفية استغلال أوقاتهم على الإنترنت وتحقيق أرباح كبيرة تساعدهم في بناء المستقبل.

وأكد الزهار أن الكتاب الجديد يحمل اسم "اعمل واربح من المنزل" واستغرق وقت كبير أكثر من سنة الإنتهاء منه بشكل يليق بالقارىء المصري والعربي.

وقال محمد ماهر الزهار في تصريحات صحفية له أن الكتاب تضمن تعليم الشباب طرق عديدة للربح من الإنترنت مثل التسويق بالعمولة، وطرق عمل الإعلانات الممولة، وأهم مواقع التعليم الحر ( Free Lancering) وكيفية الربح منها.

وتمنى الزهار أن يساعد كتابه في القضاء على البطالة في مصر والعالم العربي وخاصة أن معدلات البطالة زاد بشكل كبير في كل العالم بعد جائحة فيروس كورونا.

واختتم محمد ماهر الزهار تصريحاته عن هذا الكتاب مؤكداً أن كتابه سيكون في كل معارض الكتاب العربي فور عودتها للعمل من جديد عقب انتهاء جائحة فيروس كورونا.

الكاتب والسيناريست محمد ماهر الزهار أعلن أيضاً عن إطلاقه رواية جديدة باسم"حب إلا ربع" الصّادرة عن دار حياة للنشر والتوزيع، مؤكداً إلى أن هذه الرواية وقبل صدوره تم الاتفاق مع شركة إنتاج كبيرة لتحويلها إلى فيلم سينمائي قريباً جداً.

وأكد الزهار في تصريحات صحفية له أنه سيعلن عن كافة التفاصيل الخاصة بالعمل فور الإستقرار على المخرج الذي سيتولى مهمة إخراج المسلسل وكذلك أبطال العمل.

وأشار الكاتب محمد ماهر الزهار  إلى أن رواية "حب إلا ربع" تدور أحداثها حول قصص عديدة للحب من على الإنترنت وما يصاحبه من مشكلات عديدة بدأت تلوح في الأفق منذ ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، وتطرح الرواية أيضاً العديد من المشاكل الإجتماعية الموجودة لدى أغلبية الأسر المصرية والعربية، وهذا كله في إطار إجتماعي ورومانسي ودرامي شيق.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب