عطر Acqua di Giò Profondo

تفسير معاصر مكثف لـAcqua di Giò الأيقوني، عطر عطري مائي يجمع بين الروائح البحرية والخلاصات العطرية، اكتشف Acqua di Giò Profondo العطر الذكوري لجورجيو أرماني.

اقرأ ايضاً أكذوبة العطور الفرنسية

ما التفسير المعاصر والمكثف لـ Acqua di Giò؟

 يمزج التفسير المعاصر والمكثف لـ Acqua di Giò النوتات البحرية مع الخلاصات العطرية لتقديم اتفاق خشبي يعود إلى أصول المجموعة: البحر. اللون الأزرق الداكن الأنيق للزجاجة يكرّم أكثر ما يميز جورجيو أرماني. Acqua di Giò Profondo تفسير بحري مكثف لـAcqua di Giò. أكثر من مجرد عطر، قيم الحرية والإثارة والرجولة، كما لو كانت مغمورة في أعماق البحر الأزرق، تستيقظ الحواس من خلال اليوسفي الأخضر والبرغموت.

حينما تكشف النوتات البحرية الرمزية لـ Acqua di Giò عن لون أزرق شديد البرودة شبه جليدي، مع ارتفاع فقاعات الأكسجين إلى السطح، يتحد إكليل الجبل والخزامى والسرو والعدس في قلب العطر، تكشف عن طابع ذكوري عميق ومكثف، تمتزج روائح الباتشولي الخشبية والمسك مع الطبيعة المالحة لاتفاق العنبر المعدني في القاعدة.

اقرأ ايضاً هل هو عطر أم علم

من هو Acqua di Giò Profondo؟

ابتكر Acqua di Giò Profondo صانع العطور الرئيسي Alberto Morillas، وقدمَّه في زجاجة مبدعة من الزجاج المصنفر بلون أزرق كحلي أنيق غير شفاف تقريبًا، يعكس أعماق البحر، دعوة لاكتشاف طبيعتك الحقيقية، مثل الغوص في أعماق عقلك، Acqua di Giò Profondo هو عطر ذكوري مكثف وراقٍ ومعاصر.

سرخس عطري مائي

عطر فوجير مائي عطري مع ملاحظات من اليوسفي الأخضر الطازج والنوتات البحرية والجواهر العطرية الحارة، وخلفية معدنية خشبية يخففها الباتشولي والمسك.

ملاحظات البحرية والحمضيات

تحدَّث الملاحظات البحرية الرمزية لـ Acqua di Giò باستخدام AQUOZONE: جيل جديد من الجزيئات المائية التي توفر نضارة ديناميكية ومعالجة باليود. الجمع بين البرغموت واليوسفي الأخضر من البرازيل يضفي طابعًا متفجرًا ورائعًا على التكوين.

خلاصات عطرية

مزيج من العطور العطرية التي تنضح بشخصية ذكورية قوية لتوقيع عميق ومكثف.

اقرأ ايضاً طريقة مذهلة في صناعة كريم عطري خاص بك بنفسك

WOODY MINERAL

اتفاق معدني حديث من العنبر يردد صدى أعماق البحار المالحة ويخفف من خلال نفحات مغلفة من الباتشولي من غواتيمالا والمسك، يُقدَّم Acqua di Giò Profondo في زجاجة Acqua di Giò الزجاجية المتجمدة الأيقونية، والمتوفرة بلون أزرق كحلي أنيق تقريبًا، معتم يعكس صدى أعماق البحر، يُقدم في زجاج ثقيل وفاخر، ويشيد لونه الكثيف بتكريم جورجيو أرماني لون مبدع، على النقيض من كثافة الأعماق الغامضة التي تثيرها الزجاجة، يعكس العنق المعدني الضوء، ويحمل الغطاء المعدني الأزرق الداكن شعار جورجيو أرماني مونوغرام.

يكرّم Acqua di Giò Profondo أكثر ألوان جورجيو أرماني رمزية: الأزرق الداكن. بكلماته الخاصة: "الأزرق يشبه الظل الكثيف الذي يعبر عن شهوانية".

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Sep 26, 2022 - ملاك ماجد
Sep 1, 2022 - طهراوي امينة
Aug 27, 2022 - ملاك ماجد
Aug 24, 2022 - دكار مجدولين
Aug 18, 2022 - راعي الزرقاء
Aug 17, 2022 - دكار مجدولين
Aug 9, 2022 - حبيبه محمد صابر
Jul 20, 2022 - محمد نبيل عبدالله قايد سعد
Jul 16, 2022 - دكار مجدولين
Jun 10, 2022 - ريم اليمن
Mar 6, 2020 - رولين ناجح جميل جعبري
نبذة عن الكاتب