ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب ليس مرض عضوي ولكنه نتيجة اسباب طبية لهذا، لا يستطيع العديد من الرجال إرضاء شريكهم وكذلك غير قادرين على تلبية رغبتهم. تُعرف مشكلة الانتصاب الضعيف والعرج على أساس ثابت بضعف الانتصاب (ED) من الناحية الطبية. في معظم الحالات، تحدث حالة الضعف الجنسي لدى الرجال بسبب ضعف الدورة الدموية في الأوعية الدموية. قد يكون هذا نتيجة لضعف الشرايين والأعضاء الحيوية الأخرى التي تساعد بشكل طبيعي في الدورة الدموية. تؤثر قضية ضعف الانتصاب على ملايين الرجال في جميع أنحاء العالم. لا تقلق من حالة الضعف الجنسي يمكن علاجها.

الأسباب المحتملة لمشكلة الانتصاب:

هناك أنواع مختلفة من العوامل الجسدية والعقلية التي تؤثر على الأوعية الدموية وتقلل من تدفق الدم إلى الأوعية الدموية التي تؤدي إلى مشكلة الضعف الجنسي لدى الرجال. تشمل العوامل الجسدية أنواعًا مختلفة من المشكلات الصحية مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم واضطراب القلب والسمنة والتصلب المتعدد واضطراب القلب والأوعية الدموية وأنواع أخرى من الأمراض. هذه الأمراض تفقد كذلك الأوعية الدموية وتتلفها مما يؤدي إلى مشكلة ضعف الدورة الدموية ويسبب مشكلة الضعف الجنسي لدى الرجال.

علاوة على ذلك ، تشمل مشكلات الصحة النفسية الإجهاد، والاكتئاب، وتدني احترام الذات، والخوف من الشعور بالذنب الذي يقلل من القوة العقلية بسبب عدم تمكن العديد من الرجال من القيام بالعمل بطريقة مناسبة. تؤثر هذه الأعراض أيضًا على الأوعية الدموية وتسبب مشكلة الانتصاب عند الرجال.

إلى جانب ذلك ، يستهلك العديد من الرجال كمية كبيرة من الكحول ومنتجات التبغ التي يمكن أن تفقد الأوعية الدموية وتسبب أنواعًا مختلفة من المشكلات الصحية بما في ذلك مشاكل الانتصاب. قد يؤدي تعاطي المخدرات وتعاطي العقاقير القوية أيضًا إلى مشكلة الانتصاب عند الرجال. 

من أجل الحصول على نتيجة فعالة وأسرع لعلاج مشكلة الانتصاب، يستخدم العديد من الرجال العلاج الدوائي مثل Cenforce 200 mg و Tadalafil و eriacta 100 mg وغير ذلك الكثير. 

هل هذه الحبوب آمنة؟

نعم، هذه الأدوية آمنة لعلاج مشكلة الضعف الجنسي لدى الرجال مقارنة بأقراص الضعف الجنسي الأخرى، فهذه الأدوية توفر قدرًا أقل من الآثار الجانبية. هذه الأدوية آمنة إلى أن تتبع الجرعة الموصوفة كجرعة زائدة، كما أن سوء استخدام هذه الأدوية يسبب أنواعًا مختلفة من الآثار الجانبية التي قد تضر بأجزاء الجسم. اتبع دائمًا التوجيهات الصحيحة لاستخدام هذه الأدوية وكذلك تحذيرات واحتياطات السلامة. 

على أي حال، إذا كنت تعاني من أنواع مختلفة من الآثار الجانبية، يجب استشارة الطبيب بسرعة وتجنب استخدام هذه الأدوية. يعتبر دواء سينفورس وسيلة فعالة ولكن قبل استخدام هذا الدواء، يجب على المرء أن يفحص حالتهم مع الطبيب حتى تجد الجرعة المناسبة وفقًا لمتطلبات جسمك.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب