صديقي يغازل زوجتي!

بدأت قصتي عندما تزوجت بزميلتي في العمل وكانت بالطبع بحكم عملها معي تعرف جميع أصدقائي، فكنت لا أتردد بأن أعزمهم لدي بالمنزل، فهم اصدقائي وزملائها بنفس الوقت ولم أكن يوماً أتخيل أن أقرب أصدقائي سيحاول التودد لزوجتي!!

ذات يوم وجدت زوجتي تحادثني على الهاتف وتقول لي أن صديقي هذا قد اتصل بها لأنه وجد هاتفي مغلق، اندهشت لأنني لم أغلق هاتفي ولكن قلت لها لعلها شبكة الهاتف الخلوي السبب، ولم أعرف أن هذه بداية محاولته التقرب من زوجتي، وهي أيضاً لم تلاحظ في بادئ الأمر أو تشك في شئ.

وفي إحدى المرات عندما كان في زيارة لمنزلنا  تعمد أن يترك المفاتيح الخاصة به على الطاولة، وبعد أن ذهب عثرت عليها زوجتي وأبلغتني، اتصل بعدها ليسأل عن تلك المفاتيح، فقلت له إنها موجودة بالفعل. 

وفي اليوم التالي أتي كي يأخذ تلك المفاتيح المزعوم نسيانها ولكنه أتى وأنا في العمل لتفتح له زوجتي الباب، وتقول له بدهشة "لماذا أتيت مبكراً أنت تعلم أن زوجي لا يحضر الآن" ، ليرد هو "أعلم هذا لكني أحتاج المفاتيح للضرورة " وطلب منها أن تناوله كأساً من الماء، وعندما ذهبت لتحضرة وجدته أمامها بالمطبخ، بالطبع تفاجأت من وجوده خلفها وطالبته بالرحيل فوراً، لكنه أبى أن يرحل وحاول أن يمسك يدها وهو يقول لها أنه يحبها، نهرته زوجتي وقالت له أنها ستصرخ وتحضر الجيران إن لم يذهب على الفور، خاف من رد فعلها وخرج مسرعاً من المنزل، على الفور أمسكت زوجتي الهاتف وبلغتني ما حدث وهي تبكي.

ذهبت إلي المنزل وكان يملؤني الغضب وقلت لها إنها غلطتي كان من المفروض أن لا ادخل أحد من أصدقائي إلى المنزل مهما كان درجة قرابته مني، وبالطبع واجهت صديقي بما فعل ونهيت صداقتي معه للأبد.

يجب أن نتعلم من هذه القصة أن مكان تجمع الأصدقاء ليس المنزل هناك أماكن مخصصة للقاء الأصدقاء مثل الكافيتريا والقهوة، دخول الأصدقاء لمنزل الزوجية من أكبر الأخطاء التي يرتكبها البعض.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

تعليقات

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

مقالات ذات صلة
Aug 10, 2020 - نانيكا (ماس)
Aug 7, 2020 - Maha M Elshazly
Aug 4, 2020 - سهير محمد إبراهيم
Jul 31, 2020 - سنا الامر
نبذة عن الكاتب

كتابة المقالات المتنوعة