شيزوفرنيا الزمالكاوية

شيزوفرنيا الزمالكاوية..

 
قبل مباراة النادي الأهلي مع فريق الدحيل القطري، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، كان الإعلام الزمالكاوي يحذر من نجوم الفريق القطري، لدرجة أن بعد الإعلاميين "الزمالكاوية"، وصفوا النادي القطري بفريق النجوم، وسيجد الأهلي صعوبة في الفوز بالمباراة، لكن عقب انتهاء المباراة بتأهل بطل مصر وأفريقيا للمربع الذهبي، لملاقاة العملاق البافاري "بايرن ميونخ" بطل أوروبا، تغيرت النبرة الزمالكاوية، وتحول فريق الدحيل، إلي نادي درجة تانية، وتغير الوضع لدى الإعلام الزمالكاوي، وظهرت أعراض الشيزوفرنيا على مشجعي الفريق الأبيض، ليتغير كلامهم ٣٦٠ درجة.
الشيزوفرنيا، مرض يضاف لقائمة الأمراض التي يعاني منها الزمالكاوية، بعيدا عن الضغط والسكر التي يتسبب بها الفريق الأبيض لجماهيره، أو التي تسبب بها "قفشة" بعد القاضية بنهائي دوري الأبطال، لكن أكثر الأمراض شيوعا عند الزملكاوية، تتلخص في الإحساس الدائم بأن الجميع يتأمر عليهم، والكل يتعمد تدمير الفريق، فضلا عن محاولة تصدير الإعلام الأبيض، أن ناديهم يتعرض للظلم، وهو الأمر الذي جعل النادي يكتفي ب ١٢ بطولة دوري حلال.
وجاء فوز الأهلي على الدحيل، ليدحض أهم ما يعتمد عليه الزمالكاوية للترويج لنظرية المؤامرة التي يتعرضون لها، وهي أن الأهلي يفوز بالتحكيم، فالأهلي أقصى الفريق القطري، رغم الأخطاء التي تعرض لها خلال المباراة، وهو ما يؤكد أن الأهلي كبير بلاعبيه وجماهيره، ولا يحتاج لمجاملات .
بعد ساعات سيلتقي العملاقين الأهلي والبايرن، في نصف نهائي كأس العالم، وجماهير الأحمر ستقف خلف فريقها، ومهما كانت النتيجة، فلن يقلل هذا من تاريخ المارد الأحمر، فتاريخه أكبر من نتيجة مباراة.
أما جماهير الزمالك، فلكم كل العذر، فالتاريخ يصنعه الأبطال، وتاريخيا مكانكم معروف، خلف البطل، فالأهلي سيظل سيد القارة وصاحب الإنجازات، وعليكم التركيز في مساندة فريقكم لعله يستطيع الحفاظ على المركز الثاني..

بقلم الكاتب


صحفي بروزاليوسف


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

صحفي بروزاليوسف