شاي الماتشا

متى يشرب شاي الماتشا وأفضل الأوقات لتناوله

أفضل توقيت لشرب شاي الماتشا، يتحول ماتشا بسرعة إلى الشاي المفضل لدى الجميع الآن، ومع هذا الارتفاع في الشعبية، من الأفضل أن تعرف متى تشرب ماتشا ومتى تبتعد عنه.

كما تعلم، يحتوي الماتشا أيضًا على مادة الكافيين، لذا يجب أن ننتبه لذلك ، تمامًا مثل القهوة، لذا دعونا ننتقل إلى الإجابة عن سؤال أفضل توقيت لشرب شاي الماتشا معتمدا علي ما تطوق إلى الإجابة عنه

متى يفضل شرب شاي الماتشا والوقت الأمثل لتناوله

متى يفضل شرب شاي الماتشا صباحًا أم مساءًا؟، يتكون الماتشا من مادة الكافيين، لذا يجب أن يكون هذا أول ما نفكر فيه عند معرفة ما إذا كنا نريد فنجانًا أم لا، شرب حصة من الماتشا يعطي حوالي نصف الكافيين كحقنة من الإسبريسو.

إنه يعمل بطريقة لطيفة ومختلفة عن القهوة ، لكنه لا يزال يحتوي على مادة الكافيين، لذا، فتناوله في الصباح الباكر بدلاً من القهوة، أو كعامل إنتقاء سوف يعمل بشكل جيد.

إذا كنت تبحث عن الفوائد الصحية ولا تمانع في تناول الكافيين، فسيتعين عليك أيضًا شربه بعض الوقت قبل تناول الوجبة، على الأقل يجب الإنتظار لمدة 30 دقيقة.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل مرة، وكيف تؤثر على جسمك، ماتشا مشروب رائع، لكننا بحاجة إلى التعرف عليه حقًا.

هل من الممكن الإستغناء عن قهوة الصباح بشاي الماتشا بدلا منها؟

· إن استبدال قهوة الصباح بالشاي ليس أمرًا غير معروف، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة.

· ماتشا هو أحد تلك الخيارات، وهو يذكرنا كثيرًا بالإسبريسو، مع حجم التقديم الصغير ورغوة /الكريما الخضراء في الأعلى، فقط إنه أخضر، لا يأخذ السكر وأيضا لا يمكنك  أخذ الحليب.

· وما ينتج عن تناول فنجانا من الماتشا صباحا فإنك لن تصاب بأي إضطرابا يسببه الكافيين القهوة.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب