سيناريو الحياة


رأينا كيف مضى العمر ونحن في قاعنا المظلم نتغزل بالنجاحات التي قَصُرنا عن اعتناقها، لقد بدونا حتى عاجزين عن الوصول لأدناها فأخذنا نشكو لبعضنا هموماً وأحزاناً، لقد كانت فرصتي بالحياة تقل عندما أشكو ضعفي لأحد، أخذت هذه الحياة مني الكثير لكنها تركتك لي، عساها كانت تعلم أنني لو إتخذتك صديقاً لن تستطيع بوح الأسرار أيها العصفور.

حُبسنا في قفص عادتنا ونسينا الإستمتاع، ظننا أننا نستطيع هكذا أن نعيش بعد أن حُفر بداخلنا مبدأ العيب وآراء من حولنا، نحن أيها الكناري ندفن أنفسنا كل دقيقة ومع أنفسنا نجهض أحلامنا قبل الولادة ونُوئد ذاتنا ونتلذذ في تحطيمها، أتتوقع أننا على شفى حفرة من الإنهيار أم أننا سقطنا، لكني لن أُشبههم وسأحررك فطِر للبعيد.

حلق أيها العصفور بين هذه السماوات، حلق بعيداً عن هذه الأقفاص المظلمة، حلق في النور ودعك من الليالي الحالكات، حلق وتغزل بالحرية وغيرها من الجميلات، ابق في السماء، الأرض مليئة بالخيبات، غني لي وكن صديقا كالمؤنسات الغاليات، أحبّ الحياة ورفرف عالياً فوق الساحات، وددت لو اشبهك ولكن قُصَّت الجناحات.

 

بقلم الكاتب


ولنا في الحياة جمال مخبئ 💛🌟


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Sep 16, 2021 - إبراهيم درباس
Sep 16, 2021 - الخنساء علي الشيخ محمد السماني
Sep 16, 2021 - خالد نعمان
Sep 15, 2021 - شوقي عبدالله مهدي رسام
Sep 13, 2021 - رناد يوسف العبابسة
Sep 13, 2021 - محمدجوهر
نبذة عن الكاتب

ولنا في الحياة جمال مخبئ 💛🌟