سون وهاري كين يقودان توتنهام لثمن نهائي دوري الأبطال

واجه توتنهام خصمه اينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا ضمن مباريات دوري المجموعات بالجولة الرابعة، توتنهام لم يخفي نيته في الفوز والإنتصار على خصمه اينتراخت فرانكفورت منذ البداية ودخل المباراة بمبدأ الفوز ولا شيء غير الفوز على الإطلاق.

أحداث المباراة 

عرفت المباراة تنافساً كبيراً بين توتنهام و خصمه اينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا ضمن مباريات دوري المجموعات بالجولة الرابعة، كونتي وجه لاعبيه للعب بشكل مباشر على مرمى اينتراخت فرانكفورت، وبالفعل سجل هاري كين وسون ثلاثة أهداف أمام اينتراخت فرانكفورت وتمكنوا من إهداء توتنهام التأهل في دوري أبطال أوروبا إلى الدور ثمن النهائي.

كونتي يعلن ثقته في بيريسيتش

سترون ايفان بيريسيتش الحقيقي الآن ، فقط كان بحاجة للوقت بعد الاصابة التي تعرض لها.

سون نجم توتنهام في اخر 7 مباريات له في جميع المسابقات سجل 7 اهداف.

اقرأ على جوك كل ما تريد معرفته عن توتنهام

هاري كين والشائعات

هاري كين عن شائعات بايرن ميونخ:

"أنا أركز على توتنهام هوتسبر وأحاول أن أبذل قصارى جهدي من أجل نادٍ كبير حقاً.

يقول: كل تركيزي ينصب على توتنهام ومحاولة الفوز معهم فقط الأن هذا ما يدور في رأسي.

‏أودوجيو صفقة توتنهام القادمة

أريد تحسين مهاراتي هنا في الدوري الإيطالي مع أودينيزي وبعد ذلك سيحين وقت توتنهام، انا اعمل بجد لتجهيز نفسي لهذه المرحلة.

اللاعب يلعب ظهير ايسر في خطة ٣ مدافعين كما الحال مع توتنهام، حتي الأن سجل هدفين في الدوري الايطالي وسيصل لتوتنهام وعمره ٢٠ سنة.

تصريحات كونتي 

‏انتونيو كونتي:تحدثت مع جيان يوم الخميس للمرة الأخيرة، طلب البقاء في المنزل لأنه يعاني من القليل من الحمى، وكان قلقًا بشأن عدم حضوره جلسة التدريب.

‏انتونيو كونتي: في كثير من الأحيان نحاول إيجاد جوانب تحفيزية لدفع اللاعبين، اليوم بصراحة لم أفعل شيئا ولم اتحدث مع اللاعبين بخصوص الفوز من اجل فقيدنا،تركتهم لمواجهة الموقف، أظهروا لي أنهم أناس طيبون، رجالا وقت الطلب، أنا فخور بكوني مدربًا لفريق توتنهام وممتن لهم جميعاً.

‏انتونيو كونتي مدافعًا عن اسلوبه: فزت هنا في إنجلترا حيث الفرق تستقبِل 6 و 7 اهداف و انا لا اريد قبول هذا الكم ..

فزت في الماضي و أعتقد أنه بإمكاني تعليم و تدريس كرة القدم للعديد من الأشخاص.

انتونيو كونتي : لا يمكنك ان تثني علي عندما افوز ثم تنتقدني بالهزيمه في الحالتين انا لا اهتم من يريد التحدث فليتحدث لا اهتم.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.