سهر الصايغ تتعرض لحادث.. وتعلق: قدر الله وما شاء فعل

تعرضت الفنانة سهر الصايغ لحادث سيارة حيث قامت بالنشر عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلنة عن الحادث.

اقرأ أيضاً أحمد السبكي يتحدث عن أحداث مسلسله الجديد "رمضان كريم" ج2

تعرض سهر الصايغ لحادث سيارة

تعرضت الفنانة سهر الصايغ لحادث سيارة حيث قامت بالنشر عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة "الحمد لله عملت حادثة إمبارح والعربية بالكامل انحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل مش ده المهم، والمهم أني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال، أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال.

شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية علي الأسفلت.. أشكركم جدًا وكتر ألف خيركم.. حقيقي مصر فيها رجالة". 

اقرأ أيضاً المسيرة السينمائية لحمادة هلال وأهم أغانيه

آخر أعمال سهر الصايغ

يذكر أن مؤخر حصدت سهر الصايغ على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "الباب الأخضر" من مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما فى دورته الـ71، برئاسة الأب بطرس دانيال، وقالت سهر الصايغ خلال تكريمها: "اتكرمت من المركز من قبل عن مسلسل أم كلثوم، ودي تاني مرة أتكلم فيها، شكرا جزيلا لكم.

فيلم "الباب الأخضر" تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، عابد عنانى، إسلام حافظ، سما ابراهيم، لطيفة فهمى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

أبطال مسلسل "بابا المجال"

وقدمت سهر الصايغ فى رمضان الماضى، مسلسل "بابا المجال" والذى شاركت فى بطولته إلى جانب مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما ابراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وإخراج أحمد خالد موسى.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب