سرق الموت أبي فجأة...

إهداء لروح أبي...

أبي يا غالي...

خطفك الموت فجأة... رمش الجفن... فتح الجفن... اختفى أبي... كيف؟ متى؟ لماذا؟ أين؟ لا أدري... أقسم أني لا أدري استيقظت ذات صباح لأجد نفسي يتيمة من دون سند... تمهلت تنفست الصعداء وناظرت حياتي مليلاً... أدعو الله أن أتقبل ما حدث وأصدق ما أعيشه حالياً... لا جدوى لا زلت عاجزة عن التصديق... توقف قلب أبي عن النبض... تحسست صدره لألمس قلبه... فعلاً قلبه لا ينبض... أمسكت يده... لم يضغط على يدي... قبّلت جبينه أودعه لوهلة... قلبي توقف يراقب الحياة التي بت أعيشها... كيف حدث ذلك كيف؟؟ أي تعويذة أصابت حياتي... لا زلت لا أستطيع التصديق... أبي يا نور البيت... المنزل كئيب يعمه الظلام... أنا لا أنام الليل... ذكرياتك في حياتي تحرقني كل ليلة لعينة... أنام على سريرك أقبل وسادتك... أعانق ملابسك... أحاول الصبر... أحاول التقبل... أحاول الصمود... لكن فراقك صعب... صعب للغاية... أشتاق لصوتك العالي في البيت... أشتاق لأدق تفاصيلك في البيت... كيف تضحك... كيف تأكل... كل شيء... كل شيء... ما عدت هديل التي تعرفها... صرت أخرى... أنا اليوم هديل جديدة... قوية كالصخر... وصلبة... أنا اليوم سند نفسي... كنت السند وستبقى كذلك... أعدك أني لن أخيب ظنك بي يوماً حياً كنت أو ميتاً... طاقتي في الحزن نفذت... جف الدمع من عيناي...

لطالما كنت أباً حنوناً... يدللني طول الوقت... يخشى رؤيتي حزينة... يسعدني بما يقدر... حتى عندما كنت أخطئ كنت تسامحني وتظمني بكلامك... تدافع عني وتحميني طيلة الوقت... أبي أنا تائهة... كل الأبواب موصدة في وجهي... لما رحلت يا أبي، لما تركتني في عمر أعجز فيه عن تحقيق أي شيء من دون سند، ومن دون حضن أب يشجع ابنته.

بقلم الكاتب


طالبة لغات اجنبية


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
May 9, 2021 - Chaymae El Harrak
May 9, 2021 - لمياء بوعيشي
May 8, 2021 - احمد عبدالله على عبدالله
May 4, 2021 - سماح القاطري
May 4, 2021 - الحسانين محمد
نبذة عن الكاتب

طالبة لغات اجنبية