سامسونج تكشف عن موعد اطلاق هاتف Galaxy M31s . اليكم مواصفات الهاتف وسعره .

Galaxy M31s

منذ الاسبوع الفائت أعلنت شركة سامسونج في الهند انة سيتم الإعلان رسميًا عن الهاتف Galaxy M31s وسيصبح متاحًا للشراء في وقت ما خلال شهر أغسطس المقبل. 

و اليوم، تكشف لنا تقرير جديدة عن تاريخ الإعلان الرسمي بالضبط، فقد أعلنت الشركة  أنه سيتم الكشف رسميًا عن الهاتف Galaxy M31s في اليوم السادس من شهر أغسطس المقبل. 

وبالإضافة إلى تحديد تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف ، فقد تم اليوم كذلك تسريب بعض الصور الرسمية للهاتف Galaxy M31s والتي تؤكد لنا قدومه مع أربع كاميرات في الخلف، وثقب في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية. وقد تردد كذلك  بعض الاخبار أن هاتف Galaxy M31s سيُكلف 20 آلف روبية هندية، وهو ما يُعادل 266 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية.

سامسونج تكشف عن موعد اطلاق هاتف Galaxy M31s . اليكم مواصفات الهاتف وسعره .

يذكر ان هاتف Galaxy M31s سوف ياتي بمعالج ثماني النوى من فئة Exynos 9611، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بالإضافة إلى  بطارية بسعة 6000mAh تدعم الشحن بقوة 15W.

ومن حيث الكاميرات سوف ياتي هاتف Galaxy M31s  ب  أربع كاميرات في الخلف بدقة 64 ميغابكسل للكاميرا الأساسية بدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن استشعار معلومات العمق، بدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الماكرو. وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف سيأتي مع نظام Android 10 ومع واجهة Samsung One UI 2.1.

سامسونج تكشف عن موعد اطلاق هاتف Galaxy M31s . اليكم مواصفات الهاتف وسعره .

حتى الان ننتظر الإعلان عنة بشكل رسمي في يوم السادس من أغسطس . تابعونا حتى نوافيكم بتفاصيل أكثر عن الجهاز وادائه بعد الاستخدام . 

المصدر

 

 

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

تعليقات

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

نبذة عن الكاتب

كاتب مصري مهتم بافادة الناس بكل ماهو جديد عن التكنولوجيا . اعشق متابعة الاخبار التقنية والاخبار الرياضية واحب تعلم كل ماهو جديد . 28 سنة وخريج كلية تربية جامعة الازهر قسم اللغة الانجليزية بالقاهرة ومعلم لغة انجليزية .