ساديو ماني يغيب عن كأس العالم 2022

تلقى منتخب السنغال ضربة موجعة وكبيرة من خلال خبر تعرض نجم الفريق الأول والهداف الكبير ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني إلى الإصابة قبل كأس العالم، اللاعب السنغالي سقط على الأرض نتيجة ضربة موجعة تلاقاها خلال مباراة جمعت بايرن ميونخ بمنافسيه بالدوري الألماني.

طبيب طوارئ من أجل ساديو ماني

يسابق المسؤولون في السنغال، الزمن أملا في لحاق ساديو ماني نجم بايرن ميونخ، بقائمة أسود التيرانجا في كأس العالم "قطر 2022، وفي هذا الصدد، فجرت السنغالية فاطمة سامورا السكرتير العام للفيفا، مفاجأة بقولها "سيتم الاستعانة بطبيب ساحر من أجل تجهيز ماني للمونديال".

وأضافت سامورا في مقابلة مع إذاعة أوروبا 1 "لا أعلم إذا كانت الاستعانة بطبيب ساحر ستكون مؤثرة مع ماني أم لا، ولكن سنلجأ له في كل الأحوال".

واختتمت مسئولة الفيفا تصريحاتها في هذا الشأن "نأمل في معجزة.. يجب أن يلحق ساديو ماني بكأس العالم".

وكان ماني قد تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن، مساء الثلاثاء، في الدوري الألماني.

وتضاربت الأنباء بشأن جاهزية ساديو ماني، حيث زعمت صحيفة ليكيب أن النجم السنغالي سيغيب عن كأس العالم، بينما أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، أن مهاجم ليفربول السابق سيلحق بقائمة منتخب بلاده.

ويلعب منتخب السنغال في المجموعة الأولى التي تضم هولندا وقطر والإكوادور.

اقرأ على جوك ساديو ماني وليفربول .. أرقام عظيمة وخروج مفاجئ!

عودة أمل مشاركة ساديو ماني بكأس العالم

أكد الاتحاد السنغالي 🇸🇳 لكرة القدم اليوم "الخميس" أن اللاعب "ساديو ماني" ضمن التشكيلة النهائية للمشاركة في " مونديال قطر 2022 على الرغم من إصابته في طرف عظمة الشظية اليمنى.

وأضاف "الاتحاد" أن اللاعب ساديو ماني يبقى هادئا. وهو محترف ويعلم أن الإصابة جزء من مسيرته.

علاوة على ذلك " المدرب السنغالي " علي سيس " سيعلن غدا " الجمعة" لائحة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لكأس العالم في قطر في الفترة من 20 الشهر الجاري حتى 18 من شهر "ديسمبر " المقبل.

اقرأ على جوك كاليدو كوليبالي قائد منتخب السنغال ونجم تشيلسي

قيمة ساديو ماني للسنغال

مع منتخب السنغال:

لعب ساديو ماني 90 مباراة مع منتخب السنغال.

سجل 32 هدف وصنع 20 اسيست وهو الهداف التاريخي للسنغال.

ليفربول يعاني بدون ساديو ماني

خسارة ساديو ماني كبيرة ومكلفة على نادي ليفربول وسيستغرق وقتًا طويلاً للتعافي، لقد أربكوا الفريق الصلب الذي كان يمثل قيم نادي ليفربول.

من المنطقي للغاية ان تعاني في ظل غياب مهاجم فريقك المميز في لعب أدوار مركبة مثل ساديو ماني، كان ساديو يلعب كصانع لعب ومحرك للفريق، كما أن ساديو ماني كان يقوم بدور المهاجم الوهمي في حال طلب منه ذلك.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.