ريال مدريد يفوز أمام قادش قبل كأس العالم

دخل ريال مدريد مباراة الليلة أمام قادش ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني بغرض الفوز على الضيف، ولا شيء غير الفوز من أجل ضمن الإستمرار في السباق مع الغريم برشلونة ضمن سباق الليجا الإسبانية، ريال مدريد أراد من المباراة أن تكون وداعاً يليق بالجماهير قبل كأس العالم 2022 بقطر.

تشكيل ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش  

كورتوا - ميندي - ميليتاو - الابا - فاسكيز - تشواميني - كروس - مودريتش - فالفيردي - رودريغو – فينيسيوس

اقرأ على جوك كل أخبار ريال مدريد

تصريحات إدواردو كامافينغا

‏إدواردو كامافينغا: كنت أتحدث إلى تشواميني على الهاتف أثناء الإعلان عن قائمة كأس العالم. خلال الإعلان، شعرت بالانزعاج في معدتي. كريم بنزيما هنأني وهنأته أيضًا على الرغم من أنني كنت أعلم أنه سيتم استدعاؤه.

مدرب فرنسا وكريم بنزيما

‏ديدييه ديشامب (مدرب منتخب فرنسا): كريم ورغم الإصابة التي عانى منها سيتواجد معنا، اصابته لأنه لعب كثيراً خلال فترة بسيطة، عدد كبير من المباريات إثر عليه عضليًا لكنني أؤمن بأنه سيقوم بكل ما يمكن لكي يصل ليوم ٢٢ جاهزاً لمباراة فرنسا واستراليا.

‏ديدييه ديشامب: لم يلعب مؤخراً مع ريال مدريد ولكنه كان يحاول ذلك، انا مقتنع بأنه عمل كل ما بجهده ليساعد فريقه، وسيقوم بذات الشيء معنا.. كريم مهم لنا ويصل لمرحلة مهمة مع المنتخب.

كل ما تريد معرفته عن كرة القدم في مكان واحد.

ناصر الخليفي وريال مدريد

‏ناصر الخليفي (رئيس باريس سان جيرمان): مستقبل الكرة الأوروبية يجب أن يأخذ بعين الاعتبار كل الجهات ذات الصلة، كل الدوريات والاندية، الاتحادات المحلية للكرة، الجماهير وكل الفئات بالمجتمع التي تحتاج لدعمنا ومساعدتنا.

‏‏ناصر الخليفي: كما يجب بأن نفكر في الجماهير المحبة لكرة القدم، في اجتماع الأمس، صوت مجموعة الجماهير كان مسموعاً بقوة وكان عالياً، لقد تحدثوا بقلبهم. الفوائد الضيقة والشخصية لا يجب بأن يكون لها مكان في كرة القدم.

كريم والإصابة المقلقة

‏آس: بنزيما يسقط مرة أخرى.

‏لن يلعب لريال مدريد مرة أخرى إلا بعد مونديال قطر. كان غائبًا مرة أخرى عن التدريبات اليوم وهي الأخيرة قبل المباراة الغد ضد قادش، وهذه هي المباراة الخامسة التي لم يلعبها، بسبب "انزعاج عضلي"، منذ 19 أكتوبر الماضي.

اقرأ على جوك كريم بنزيما نجم ريال مدريد يفوز بالكرة الذهبية

كروس ضد قادش

- 90 دقيقة

- هدف

- أسيست

- 111 لمسة للكرة (الأكثر)

- 95 تمريرة (الأكثر) 88 صحيحة (الأكثر)

- 4 خلق للفرص (الأكثر)

- فاز بجميع المبارزات الأرضية (4/4)

- استرجع 8 كرات (الأكثر)

اقرأ على جوك كلاسيكو تحديد المصير بين برشلونة وريال مدريد

تصريحات كارلو انشيلوتي

أنشيلوتي: لم يتمكن بنزيما من مساعدة الفريق في المباريات الأخيرة. لقد حاول ولكنه لم يتمكن من التعافي من هذا الانزعاج الذي يشعر به، هو أمر بسيط، لكن لم يكن قادرا الوصول في الوقت المناسب للمشاركة مع الفريق في المباريات، بنزيما لن يلعب مرة أخرى إلا بعد كأس العالم.

‫ أنشيلوتي: من الواضح للأخرين أن فينيسيوس لاعب استفزازي، لكن الحقيقة هي أن فينيسيوس هو اللاعب الذي يتلقى أكبر عدد من الأخطاء، وأكبر عدد من الضربات، وأكبر عدد من الدفعات. المنافسون يأتون مُتربصين لإيذائه وهذا أمر غير مسموح.

‫ أنشيلوتي: تراجعت الحدة والتركيز لدى اللاعبين لأننا لعبنا العديد من المباريات مؤخرًا، وهذا ملحوظ بشكل خاص مع الفرق التي لا تلعب في أوروبا.

‫ أنشيلوتي: سنلعب غدًا آخر مباراة في النصف الأول من هذا الموسم. إنه موسم غريب وشهد بعض الأشياء الجيدة وغير الجيدة. كنا نريد أن ننُهي هذا العام ونحن في الصدارة ولكن نأمل في أن ننُهيه بشكل جيد غدًا. لقد كانت سنة لا تصدق.

‏ أنشيلوتي: في الحقيقة، الجزء الأول من الموسم كان جيدًا جدا بالنسبة لنا. لقد فزنا بكأس السوبر الأوروبي وتأهلنا إلى كمركز أول في دوري أبطال أوروبا ويمكننا تقديم أداء أفضل في للليغا لمواصلة النتائج الجيدة نحن غاضبون بعد مبارياتنا الأخيرة سوف نظهر من نحن غدًا ولن نتخلى عن الفوز.

‏ أنشيلوتي: الاستفزاز ليس من ضمن اللعب النزيه في كرة القدم يدخل المرء الملعب ليلعب كرة القدم ويستمتع، وليس من أجل الاستفزاز، سواء بالكلمات أو بالأرجل الاستفزاز أمر غير مقبول لا يمكن للمرء أن يدخل المباراة بهدف استفزاز المنافسين أو للاعبين بشكل خاص.

كل ما تود معرفته عن الكلاسيكو في مكان واحد

ريال مدريد وكأس العالم بقطر

 أنشيلوتي: لقد كانت سنة رائعة لا تُنسى مباراة الغد سوف نلعبها بشكل جيد وسوف نُنهى الجزء الأول من الموسم بسعادة للمدريديستا نحن نثق في ذلك.

‏ أنشيلوتي: المداورة؟ هذا جانب مهم لكن عليك أن تفهم أنني لا أستطيع أن أعمل على إبقاء للاعبين مثل رودريجو وفالفيردي في الدكة بينما هم جيدون جِدًّا ويصنعون الفارق لقد تناوبت بما فيه الكفاية هذا الموسم وبعد الخسارة الأخيرة سأفكر في بعض الحسابات لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية.

‏ أنشيلوتي: بنزيما يُعطي الأولوية لكأس العالم على حساب الفريق منذ فوزه بالكرة الذهبية؟ بالتأكيد هذا ليس صحيح لم يتمكن بنزيما من مساعدة الفريق لكنه يحاول ويعمل بجد يوميًا ليكون مُستعد ذهنيًا وبدنيًا

 الإزعاجات أثرت عليه منذ مباراة سيلتيك ونحن لا نريد المخاطرة. هذا ما في الأمر.

‏ أنشيلوتي: بنزيما سيذهب إلى قطر وهو لديه انزعاجات في ساقيه هو لم يتعافى بنسبة 100 % بالفعل، لذلك لا يشارك مع الفريق مؤخرًا سواء سيذهب إلى قطر أم لا، هذا الأمر سيعود إليه فقط وهذا قراره الخاص.

‏أنشيلوتي: تطور مستوى أسينسيو مؤخرًا رغم الانتقادات بعدم تجديد العقد مع النادي؟ لقد كان أفضل لاعب لدينا في المباريات الأخيرة وهو يستحق هذه الإشادة. لقد ساعدنا وهو لديه شخصية قوية جِدًّا أنا سعيد من أجله وهو يستحق أن يحصل على المزيد من الدقائق

هل هناك توتر حول هذه المباراة الأخيرة خلال هذا الموسم قبل الاستراحة؟ لا إطلاقاً

 اللاعبون محترفون للغاية وسيلعبون غدًا بكامل التركيز.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.