رونالدو حياته وثروته


كريستيانو رونالدو من لا يعرف هذا اللاعب الكبير والمشهور الذي لطالما عرفه الصغير قبل الكبير...

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجماً لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي، ومنتخب البرتغال، غالباً ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم، وهو من مواليد 5/ فبراير/1985 يبلغ من العمر (36) سنة ولديه أربعة أبناء.

حصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية، وقد فاز في (32) بطولة رسمية في مسيرته، يحمل رونالدو الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف (130)، وصناعة (41) في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من (1000) مباراة رسمية في مسيرتهم، وسجل أكثر (780) هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

ولرونالدو جمهور ومحبين ومتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع أنحاء العالم  حتى أنه بلغ عدد متابعينه على تطبيق انستغرام (300) مليون، حيث يتربع على عرش  أكثر لاعبي كرة القدم متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغ مجموع متابعيه على (انستغرام وفيسبوك وتويتر) أكثر من (500) مليون متابع.

حيث يعتبر النجم البرتغالي من نجوم كرة القدم أصحاب العقليات المالية الذي استغل نجاحه في كرة القدم في مضاعفة ثروته؛ ليصبح أغنى لاعبي كرة القدم حيث يبلغ حجم ثروته وراتبه الشخصي وممتلكاته وأصوله الثابتة بقيمة (338) مليون دولار.

كما يحصل اللاعب على عشرات الملايين سنوياً من عائدات عقود رعاية مع شركات "ملابس رياضية"، و"طيران الإمارات"، و"تويوتا"، و"سامسونج"، وكذلك عقده مدى الحياة مع شركة "نايكي" بقيمة (36) مليون دولار سنوياً، ولدى رونالدو الكثير من السيارات، والقصور الفاخرة، بملايين الدولارات فهو يعيش في حياة رفاهية.

وهذا كان ثمرة نجاحه في كرة القدم...

بقلم الكاتب


تابع الكاتب لتقرأ كل جديد.


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب
IQ
IQ

تابع الكاتب لتقرأ كل جديد.