رضوى الشربيني "القايمة من حق الزوجة"

رضوي الشربيني تثُير الجدل من جديد بين الرجال والنساء حيث قامت بمناقشة قضية "القايمة" عبر برنامجها "هي وبس" المذاع عبر قناة سي بي سي وما يصاحبها من أزمات عديدة تشهدها ساحات المحاكم بين المطلقات وأزواجهن.

اقرأ أيضاً رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش وتتراجع عن تعاطفها مع طليقته

رضوي الشربيني تفتح النار على الرجال القايمة من حق الزوجة

تحدثت الإعلامية رضوي الشربيني على قضية "القايمة" حيث قامت بالبكاء وفتحت النار على الرجال من جديد وقال أن القايمة من حق الزوجة.

واستعرضت رضوى الشربيني، خلال برنامجها “هي وبس” المذاع عبر قناة سي بي سي سفرة، قضية النفقة ومشكلة “القايمة”، وكيفية استعاد المرأة لحقوقها بعد الطلاق، حيث يتم مناقشة الأمر في مجلس النواب، كأحد أكبر أزمات ما بعد الانفصال.

وعرضت رضوى الشربيني، في آخر حلقاتها، أمثلة لـ 6 سيدات، واجهن الظلم، بينهن سيدة عرضت مشكلته ومعاناتها مع زوجها، وحصد الكثير من ردود الأفعال.

اقرأ أيضاً رضوى الشربيني عدوة الرجال أم عاشقة الترند؟

 

انهيار رضوي الشربيني بعد سماع قصة أحد الزوجات

وانهارت رضوى الشربيني بالبكاء، بعد سماع قصة الزوجة هاجر لطفي، التي عرضت مشكلتها مع زوجها وأهله، وحالة القهر والظلم الذي تعرضت له.

وأشارت هاجر لطفي إلى أنها حملت مبكرًا في بداية زواجها وعانت من التعب لفترات طويلة، لكنها تحملت من أجل الحفاظ على رزقها و حياتها الزوجية.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب