رسالة إلى نفسي

رسالة إلى نفسي ...

إلى أنا القوية الناعمة

عزيزتي أنا

قبل أي شئ أود أن أخبرك كم أحبك.. كم أنا معجبة بك كثيراً.. كم أنتِ جميلة وقوية وشجاعة. كنتي وما زلتِ بطلتي وملهمتي الوحيدة.

هل تتذكرين كم مررنا بأوقات صعبة وقاسية.. أوقات كادت أن تفقدنا الأمل بالحياة وبجمال اللحظات الجميلة الآتيه. فلولا إيماننا القوي بالله وثقتنا الدائمة بأن كل محنة هي دوماً منحة ما كنا تخطيناها وحدنا دون مساعدة من أحد.. هل تتذكرين هذه الدموع التي تحولت إلى ابتسامات بعدما احتضنا أنفسنا وقطعنا عهداً كل مرة بأن هذه الأوقات هي البداية لأيام سعيدة قادمة. وهذا ما حدث بالفعل.

هل تتذكرين البدايات الجديدة..؟ هل تتذكرين كم كنا نتأنق جيداً عند مقابلات العمل الجديدة؟ هل تتذكرين هذه الثرثرات الداخلية لرفع المعنويات..؟ هل تتذكرين تلك الإبتسامة بعد كل نجاح..؟ الإبتسامة المحملة بكم عناء وكفاح وشجاعة وثقة..

هل تتذكرين تلك الأيام السعيدة التي عشناها بعد تجلي الأيام الصعبة..؟ هل تتذكرين فرحة تحطي العقبات..؟ هل تتذكربن دموع الفرح..؟ هل تتذكرين نشوة الإنتصارات الصغيرة التي حققناها...؟ هل تتذكرين كم جاهدتي للخروج من منطقة الراحة الخاصة التي اعتدتي عليها ومن ثم الانطلاق والتطور بشكل أكبر لتحقيق أحلامك التي دوما ما حلمتي بها – وما زالتي-؟  كل ذلك تحقق عزيزتي بفضل الله أولا وبفضل إرادتك القوية لتغيير حياتك للأفضل .. بفضل ثقتك الدائمة بي.

أنا الآن أراك أكثر جمالاً- من الداخل أكثر من الخارج؛ لقد أزهرتي عزيزتي.. أزهرتي جمالاً وثقة وقوة

أنا الآن أراك أكثر سعادة وطمأنينة بأن دوماً ما يبدو قاسياً هو بظاهرة رحمة كبيرة لقلبك ولروحك ...

أنا الآن أراك قوية كالحرب وناعمة كالسلام

لا تفقدي إيمانك عزيزتي بقوة الحب والخير داخل قلبك لأنه مرآتك الحقيقة ..

أحبك...

بقلم/ ساره جمال

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

تعليقات

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

مقالات ذات صلة
Aug 7, 2020 - آلاء قومقلي
Aug 6, 2020 - مودة الطاهر محمد
Aug 4, 2020 - امنة رمضان
Aug 2, 2020 - مودة الطاهر محمد
نبذة عن الكاتب

مترجمة وكاتبة شغوفة أحب كل ما يتعلق بالأدب والفن والموسيقي والإبداع أؤمن بأن الحياة تحمل لنا بطياتها أجمل اللحظات مهما طالت لحظات اليأس والإحباط .. دوما أحمل معي الأمل