دورة تدريبية مجانية لتعلم النطق بالإنجليزية لا تفوت عشاق اللغة

تحرص منصة جوك على تقديم أفضل فرص ومنح ومسابقات، يتناول هذا المقال دورة من الدورات التدريبية المجانية الجديدة لتعلم النطق بالإنجليزية، ونعرض لكم الآن جميع تفاصيل دورة منصة (future learn) لتعلم نطق اللغة الإنجليزية.

اقرأ ايضاً احترف مهارة الكتابة باللغة الانجليزية / English Writing Skill

معلومات عن منصة (Future learn)

توفر منصة (future learn) عددًا من الدورات التدريبية المجانية المُلحقة بالجامعات الرائدة والمؤسسات الثقافية على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنه يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف والحاسوب، فيتمكن المتعلمون من توفيق التعليم في مجالات الحياة المختلفة.

يعتقد مؤسسو منصة (future learn) أن التعليم هو عبارة عن تجربة اجتماعية ممتعة ولذلك توفر دورات تدريبية أون لاين مجانية تقدمها المنصة كفرصة رائعة لمناقشة ما يتعلمه المتعلمون مع الآخرين.

اقرأ ايضاً ماذا تعرف عن اللغة الإنجليزية؟

تفاصيل عن الدورة

تقدم منصة (future learn) دورة تدريبية مجانية بعنوان تعلم النطق الصحيح باللغة الإنجليزية، في هذه الدورة يكتشف المتعلمون استراتيجيات وطرق النطق الصحيح في اللغة الإنجليزية، عن طريق حل التمارين ومشاهدة مقاطع فيديو مُسجّلة، ليتمكّن من التّدرّب على طرق النّطق المختلفة في اللّغة الإنجليزيّة.

بالإضافة إلى حصولهم على فرصة التّعرّف على اللهجات المتنوعة للمتحدثين باللغة الإنجليزية، هذه الدورة متاحة للأشخاص المهتمين بتعلم طرق النطق الصحيحة للتحدث باللغة الإنجليزية في الدراسة أو العمل، تكون مدة الدورة التدريبية المجانية أربعة أسابيع، بمعدل ثلاث ساعات في الأسبوع.

اقرأ ايضاً حقائق مثيرة تصيبك بالذهول عن اللغة الانجليزية

منهج دورة منصة (future learn)

تتناول الدورة التدريبية المجانية عن بعد عدة مواضيع أساسية، فتبدأ أولًا بالتعريف بالمفاهيم العامة لتعلم النطق الصحيح في اللغة الإنجليزية، ثم تحديد الهدف من تعلم التحدث باللغة الإنجليزية.

ويتعرف المتعلمون في أثناء الدورة على الحروف المتحركة والحروف الساكنة في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى مميزات تعلم اللغة الإنجليزية، كما أن الدورة توفر للمتعلمين طرق تعلم اللهجات المختلفة للمتحدثين باللغة الإنجليزية،  تختم الدورة بتعليم الدارسين طرق تقييم النطق الخاص بالمتعلمين قي اللغة الإنجليزية.

أهداف الدورة

بعد انتهاء هذه الدورة سيكون المتعلم مؤهلًا وعلى دراية كاملة بمميزات النطق الصحيح للغة الإنجليزية،  بالإضافة إلى القدرة على معرفة الفرق بين نطق المتعلم للغة الإنجليزية ونطق المتحدثين بلغات أخرى،  بالإضافة إلى تطبيق ما تعلمته خلال هذه الدورة، ومعرفة اللهجات الإنجليزية المختلفة.

حساب مصري معني بالشأن الثقافي والكتابة الإبداعية بكل أشكالها والجوائز الأدبية في مختلف فروع الإبداع الكتابي..

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

حساب مصري معني بالشأن الثقافي والكتابة الإبداعية بكل أشكالها والجوائز الأدبية في مختلف فروع الإبداع الكتابي..