داليا شوقي ترد على انتقادات متابعيها

داليا شوقي تتحدث عن انتقادات الجمهور ل أداها في مسلسل "سفاح الجيزة" من خلال لقائها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا".

اقرأ أيضًا استضافة داليا شوقي في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"

داليا شوقي تتحدث عن انتقادات الجمهور لأداها في مسلسل "سفاح الجيزة"

تحدثت الفنانة داليا شوقي من خلال لقائها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" عن علاقتها بالسوشيال ميديا وعن كيفية تعاملها مع الانتقادات الموجه لها عن أداها في مسلسل "سفاح الجيزة"

 

عبرت الفنانة داليا شوقي عن رأيها وقالت أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين وأنها وسيلة للتواصل مع العالم الخارجي وقالت أنها لم تهتم بما يقال على السوشيال ميديا لأن هناك مواضيع تكون موضع تسلط وأن هناك الكثير من المواضيع تحدث ولا يعرف عنها الجمهور.

وأضافت الفنانة داليا شوقي أنها تهتم بآراء الأشخاص المقربين لها وآراء الفنانين والمخرجين والمنتجين.

واستكملت الفنانة داليا شوقي حديثها حول انتقادات رواد مواقع التواصل الإجتماعي لها أن ما يقال بالتأكيد يؤثر على نفسيتها ولكنها لم تضعه موضع الإهتمام حتى تكمل طريقها وقالت هناك أراء أخري مدحت في دورها وقالوا عنه أنه صادق وطبيعي.

اقرأ أيضًا أحمد فهمي يتحدث عن دوره في مسلسل "سفاح الجيزة"

رأي الجمهور عن أداء داليا شوقي في مسلسل "سفاح الجيزة"

انتقد عدد كبير من جمهور مسلسل "سفاح الجيزة" أداء الفنانة داليا شوقي بشكل متزايد بعد عرض أولى حلقات المسلسل.

 

يأتي رد داليا شوقي بعد انتقاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أداء الفنانة الشابة في أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" والذي يعرض حاليًا على منصة "شاهد" ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

وشارك جمهور المسلسل برأيه عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها موقع "X" وقال الجمهور أنه يفضل أن يكون المشهد الكوميدي لكي في مسلسل "سفاح الجيزة" هو آخر أعمالك.

لقي مسلسل "سفاح الجيزة" إعجاب المشاهدين بعد عرض أولى حلقاته ويواصل إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي إلى جانب إشادة بعض الإعلاميين والشخصيات العامة بأحداث المسلسل والفنان أحمد فهمي في تجسيد شخصية "السفاح" وبراعته في تقمصها.

مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، إخراج هادي الباجوري، تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة: إنجي أبو السعود وعماد مطر، إنتاج طارق نصر.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
يونيو 12, 2023, 3:21 م - جوَّك فنون
أبريل 13, 2023, 8:51 ص - جوَّك فنون
مارس 4, 2023, 9:38 ص - محمد محمود الجندي
ديسمبر 28, 2022, 3:40 م - عمرو عبد الحكيم عوض التهامي
ديسمبر 20, 2022, 9:24 م - مصطفى محمد ابراهيم علي بدر
نبذة عن الكاتب