تناجيني قطرات الماء
تهطل من سماء لم تتلبد منذ سنوات عجاف
هبي يا رياح، واعصفي يا رعود، واهطلي يا سماء
بللي فجرنا واكسي صباحنا بحلة الغيث
جادك الغيث إذا الغيث راح ولم يعد
وبقينا يابسين، قابعين، قاعدين
ننتظر العودة التي لا تعود
ننتظر السماء وننطر للصباح بعيون مسترحمة
جودي علينا بألوانك، بغضبك، ببرقك ورعدك
إننا نعشق زمجرة السماء
والألوان البنية الملبدة
والسحب المتوعدة
اضربينا بسوط الماء ينساب زلالًا
وارخي سدول الهطول في صباح يطول ويطول
لعل صحونا الدائم يصبح في حكم الذكريات المرة
حين ذهب الغيث ولم يعد
وأبت السحب أن تجود علينا بالوابل
وفقدنا الأمل والصبر
لقد جاء اليسر
ليحي فينا بسمة الحياة
الأمل في السماء
إن بعد الحزن صبرًا
وبعد العسر يسرًا
وبعد الصحو غيثًا
وبعد الشح خيرًا
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.