خاطرة "لماذا أحببتك".. خواطر حب

لا أدري كيف.. متى.. لماذا أحببتك؟

دون تفكير بتهور فقط أحببتك

كنت أتخيل أن أنك لي تصرح بحبك

وإني أفرح وقلبي يدق جداً لاعترافك

عديد من التصورات تصورات لحبك

قلبي كان يدق عندما تنادي اسمي

منذ أن عرفتك لم يعد ملكي قلبي

حولك أنت كانت تطوف روحي

بك أنت كانت تنتظم أنفاسي

فأنت كنت هوائي وأوكسيجيني

تهورت وبحبك أنا تسرعت

لقد ندمت لأني بحبك قد وقعت

أنت لم تكن مثلي وبحبي ما وقعت

أنا فقط من خيالي وبخيالي عشت

أنت فقط بقلبي تهاونت ثم عليه قسوت

قلبه لقبي ما أحس به وعليه ما رأف له

ماذا ينفع الندم بعد أن سلمت له؟

بكل غباء مني كل نبضاتي له

حبي نبضاتي وقتي قلبي كان لعبة له

لدمع عيني ما التفت ما رق له

بحلم زائف فيه عشت أنا له

وكثيراً ندمت أني كنت له

بعنادي وغباء قلبي تسببت بكابوس

استيقظت بانقطاع التواصل للأنفاس

ألم تشعر بي وبحزن إحساس

أن تعرف حقيقة المحب شعور جداً قاس

كان القلب طعن والنفس تضرب فأس

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

مقالات ذات صلة