نحن طيورٌ في الهواء..
نُحلق نحو السماء..
لا نخاف العداء..
ونُحطم رؤوس الأعداء..
وإن سمعنا صوتاً ينادي نُلبي النداء..
ونخوض حرباً دون خوف أو هباء..
جنودنا تفور غضباً..
لأجل الحريةِ نخوض حرباً..
سواء كان بالسيف أو الخنجر أو حتى بالدماء..
سنقاتل حتى وإن ذقنا مرارة العناء..
حتى آخر قطرة من دمَّنا..
سنُقاتل لأجل حريتنا..
فنحن لا نرضخ لهؤلاء..
الذين استعبدوا أولئك الأبرياء..
وشرَّدوهم داخل أراضيهم..
وليس ذلك فقط..
بل واستعمروا عليهم..
وحرموهم حتى من الغذاء ومن الماء..
وكان هذا سبباً لإعلان الحرب على الغذاء..
فنحن لا نقبل بالظلم من قبل الظلماء..
ولا نرضى بالذل ونحن الأعزاء..
نحن جنود هذه الأرض الأوفياء..
سنقاتل ونحارب لأجل حريتها حتى الفناء..
كلمات قويه صح لسانك والله
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.