ماذا فعلت بنفسي؟
أنا السبب في كل شيء..
أنا من وثقت به..
أنا من ائتمنته..
أنا من خدعت نفسي به..
أنا من كنت أظنه كل عالمي وأمانيَّ وأمنياتي وأحلامي واتكائي وسندي وشغفي وحبي وخيالي وملجئ..
حينما تتوه بي الحياه آتي إليك أنت الوحيد..
كنت كل شيء.. ولكن لن ألومك بأي شيء..
أنا السبب.. أنا لم أفق علي نفسي منذ البداية..
وها أنا أندم في النهاية علي شبابي وحياتي وسعادتي وعمري الذي أفنيته معك..
أنا أندم الآن علي خيبة أملي فيك..
أنا من أعطيتك عمري.. وأنت ماذا أعطيتني؟
أجبني ليس لديك إجابة.. أليس كذلك؟
أنا من سيجيب بدلًا منك..
أنت أعطيتني الأحزان وكثرة الهموم وقلة النوم، وكثرة التوتر وقلة الكلام..
ونزيفًا وجروحًا في قلبي، وتحطيم روحي وقتل كياني، وصداعًا في رأسي، هذا الذي أعطيتني إياه..
حينما يتحدثون عنك الجميع ويلومونك بكل شيء؛ أقف ضدهم جميعًا وأقول لهم: أنا السبب.
نعم.. أنا السبب بكل شيء.. هم حذروني منك منذ البداية وأنا العمياء لا أرى أي شيء..
كنت أتجاهل كلامهم وأقول إنهم يحسدوني لأنني ملكتك.. كما يقولون «الحب أعمى»..
الآن أدركت حقيقة الأمر..
الآن أفقت علي نفسي..
كنت كالمسحور لا يعلم ما يجرئ به..
أنا كنت هكذا من كثرة حبي لك..
كنت أريد أن أعطيك روحي..
كل شي مقدر ومكتوب يا عزيزي..
أنا لست لك.. وأنت لست لي.. أنت من خسرتني..
أنت من تخليت عني في أصعب أيامي، وفي أشد أوقاتي الذي أحتاج إليك بجانبي..
أنت الذي لم تنظر إليَّ.. ودرت لي ظهرك..
وأنا العمياء الضعيفة العشيقة لا تعلم ماذا يجري لها.. كنت أثق بك أكثر من نفسي.. لكن أنت كسرت ثقتي..
أتعلم أنك أعطيتني القوة عندما ذهبت؟
نعم.. لقد صرت قوية لا أحد مثلي..
لقد حققت كل أهدافي وأحلامي جميعًا إلا حلمًا واحدًا، أتعلم ماذا؟
أنك لم تكن معي.. كنت أحلم أن تكون معي طول عمري، لكن للأسف الشديد أنت من حطم هذا الحلم..
أردت من الحياه شيئًا واحدًا في السابق أن تضل معي.. ولكن ذهب حلمي.. هذه هي الحياة.. تتمنى شيئًا تعطيك شيئًا آخر نقيضه تمامًا!
ونصيحة مني لكل شخص.. لا تثق بأحد.. جميعهم يذهبون بعد الحصول على ما يريدون.. فقط الحياه تعطيك الدرس من أجل أن تتعلم.. لا من أجل تعيد الخطأ مرة ومرتين وأكثر.. تعلَّم من غلط غيرك.. لا تعيده.. الحياة حلوة وسهلة.
احسنت 👍
في الحقيقة لايوجد شي في الحياة اسمه حب اعمى ...
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.