خاطرة "تمضي الأيام والعمر".. خواطر وجدانية

بنا يمضي العمر من اللحظات والأيام 

فنصنع علاقات مع الكثير من الأشخاص 

ولنا فقط تبقى آثار تلك الأيام واللحظات 

وذكريات مع عدة أشخاص عليهم تعرفنا 

فنتمنى أن ترجع بنا بعض الأيام 

فنسرح في خيالنا ونتمنى لو نغير بعض اللحظات 

ونمحي بعض من اللحظات الأخرى 

نتمنى لو أننا لم نتعرف على البعض 

والبعض الآخر نتمنى لو نستطيع معهم أن نتصالح 

والبعض الآخر لو أننا لهم من بالنا  وذكرياتنا نَفْسخ 

نتذكر لحظات مغامرتنا ومرحنا فنتبسم دون أن نشعر 

وتعود إلينا  أيضاً ذكريات الحزن والفراق  

مرة أخرى قلبنا ينقبض ومن عينينا الدموع تهرب 

ونعود مرة أخرى إلى الحاضر ونذكر نفسنا أنها فقط ذكريات 

لكن في صممنا نعرف أنها ليست مجرد ذكريات فنمسح دموعنا 

وهكذا بنا تمضي الأيام والعمر 

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

مقالات ذات صلة