إذا أشرق الحب
في سماء حياتي
يصبح كل شيء جميل
كل شيء سهل وبسيط
تسير الأيام بلطف
تحتوي الشهور
والسنين
اللحظات
كفراشات الربيع
لا تتراقص بلطف
إلا في أجواء المحبة والسرور
الحب كشروق الشمس
كشروق الشمس في إطلالتك.
كنسيم الصبح في مرورك
كالورود المتفتحة في جمالها
إذا مرت يفوح عبيرها.
كالنسيم
عندما يمر يتحسسني
تشتعل مشاعري وتنتفض
كبركان قام من توه اشتعل.
في هدوئها كالسكون
في عشقها رقيقة
كالزهور في جمالها
تسير دون ملامسة الأرض
كأميرة من الخيال
يتبعثر الجمال من حولها
عندما تنظر إلى الشمس
يزداد جمالها وحسنها
يستحي القمر من نورها
فينزوي إلى من هم دونها
كالنور تتلألأ
تمشي حول قلبي وتدور
تخلع الحسن
والدلال بين السطور
تنفض غبار القلب
فينتشر ذلك النور
كتبر الذهب
تتلألأ كلماتك وتلمع
وإلى القلب تتسلل
كجنية عاشقة
أو ساحرة تأسر القلوب
أنتِ ساحرتي
وأنا بحبك مجنون.
لك دائمًا أشتاق
هل لي تشتاقين؟
لك أنا عاشق فهل أنتِ
لي من العاشقين؟
جنونك نسمة تحمل
شوق وحنين
تمر بسلام وتطوف
بشوق تلامس قلبي
دعيني أحترقُ في عشقك
وأغرقُ في بحور
الشوق والحنين
فقط لا تبعدين عن سمائي
أبدًا لا تغب ولا تغرب
أنت كغيمة
تظلل قلبي
من لهيب الشوق
والحنين
إياك أن تكون في حبي
من العاقلين المهتدين
بل حبي بجنون
كنار خرجت عن طورها
تذيب الثلوج
ليحل ربيع قلبي
وتزدهر المشاعر
ويهدأ الشوق
والحنين
اجعليه يتدفق بجنون
اجعلي كياني كله يهتز
كأنه طوفان
يزيل آثار الشوق
والحنين
إياك أن تكوني بقلبي
من المتلاعبين
أو حتى عن عشقي
من الغافلين
حبي لك
طيف يضوي
ويلمع كالألماس
قوي لا يتأثر
ثابت لا يتأثر
بأي صراعات
إن كنت من حبي تهربين
بأشباه الكلمات
أقول إن حبي لك
كبركان ثار
ولا ينطفئ
حتى بعد اللقاء
حبيبتي أنا
كالمحيط
احتويك
واصل الحب
احتواء
وإيمان ويقين
لكن إياك بقلبي
وحبي تلعبين
وتتركيني أبكي
على ضياع
الشوق والحنين
ومرور اللحظات
والأيام والسنين
أتظنين بأشباه الكلمات
من قلبي تهربين.
لن أفتح لك أبدًا
مهما مرت السنين.
حبيبتي..
من ماذا أنت تخافين؟
هل يخاف
العاشقون؟
دُمتم بحب وود.
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.