أفكرُ فيكِ دائمًا يا حبيبتي، أنتِ عمري أنتِ حياتي، وأنا دائمًا ما أفكر فيكِ وأعيد التفكير مرارًا وتكرارًا، فأنتِ حياتي الأبدية وأنت حياتي الفانية.
أفنى فيكِ وأفكر فيكِ وأعيش على تنهداتكِ، أنتِ القلب المملوء بالحب.
أسهو قليلًا وأنا أفكر فيكِ فأجد نفسي مشتاقًا للمسة من شفتيكِ على خدي.
أجدكِ دائمًا بجانبي حتى وأنتِ بعيدة.
أنتِ العشق، أنتِ الحب، أنتِ التضرع الإلهي الذي بعث إليَّ.
أنتِ العشق والهوى، أنتِ الجمال، أنتِ الحسن، أنتِ المحبة، أنتِ التبتل، أنت الحب الإلهي وأنا أعشقك.
أعشق كل لحظة تمشين فيها على الأرض.
هكذا الحب يوجد، وهكذا يولد، وهكذا يبدأ، فعندما كنتُ أراكِ وأنتِ طفلة صغيرة تلعب مع قطتها، حينها كنت أشاهد براءتك التي فاقت كل الحدود.
إنني لا أستطيع التكلم كأي شخص طبيعي عندما أراكِ، فأنتِ في وجودك وعند جنابك العالي تعقد الألسنة وتحل الطلاسم وتفك العقد.
كيف أعاتبكِ وأنتِ الملاك؟ عندما تخطئين في حقي تكونين وكأنك تكافئيني على إثمي في حبكِ.
أنتِ العشق وأنتِ الرومانسية، أنتِ العهد الذي أخذته في هذه الحياة على نفسي.
روحي صعدت إلى السحاب، كنتُ أتذكركِ وأحببتكِ وقلبكِ أحس بي؛ فهو ليس بسراب أبدًا، دعيني أنشد لكِ شعري لكي تعجبي بي.
الحنان أنتِ وقلبك أحس بي * فأتبعه بدقات ونبضات الحب
أنتِ من أفكر فيه أنتِ عشقي* أنتِ حياتي الباقية والفائتة
أنتِ عشقي وألمي ومعاناتي* أنتِ الألم والجرح الدوي
أنتِ عاشقة الوجود أنتِ ألمها * حين تنظر إليَّ بعينيها
أنتِ الدواء لكل شاك عليل * أنتِ من ستجبرينني على الرحيل
إلى دنيا ليس فيها تبديل * أنت المحبة حين يكون الوجود جميل
أنتِ مولاتي وأنتِ ألمي وأنتِ عشقي الجميل حينما يهب الهواء العليل
أنتِ العشق والهواء والوجود الجميل.
لماذا أنظر إليكِ وقلبي يبكي شاكيًا ذليلًا؟
أنتِ مولاتي وأنتِ الحب الباكي وأنتِ الحب المشتاق لمحبٍ ذليل..
إليكِ بالمحبة أشكو أنتِ ولا تبديل.. أنتِ أنتِ الوجود ولا قبيل..
إليك أشكو المحبة أنتِ قاضي الغرام وأنا المحب الذليل..
أنتِ العشق وأنتِ المحبة ولا تبديل..
وأنهي رسالتي إليكِ بالحب والقبلات والعشق والمحبة والنظرات المعجبة، بالحب أشكو المحبة إلى ذات الخصر الجميل.
أحبكِ ودائمًا أنظر إليكِ بدمع وحب وتدليل.
إحساس صادق مرهف
دمت مبدع 👍
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.