جدول مباريات الدوري الإنجليزي الجولة الرابعة.. إنه أحد الحماس!

الجولة الرابعة من جدول مباريات الدوري الانجليزي الممتاز تخبر الجميع بأن هذا الدوري عملة مختلفة ولا يخضع لأي قوانين، قد ينتصر فريق على معين ليواجه كلاهما فرقاً أخرى فينتصر المنهزم أمام فريق أقوى من الذي هزم أمامه للتو مباريات يوم الأحد الكروي في الدوري الممتاز ضمن فعاليات الجولة الرابعة كانت ساخنة للغاية وممتعة.
الدوري الإنجليزي الممتاز لا يعرف القوانين ولا يخضع للمنطق والأرقام والحسابات والتوقعات.

مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد

إستضاف أستون فيلا في ملعبه وجماهيره منافسه وست هام يونايتد الطامح في خطف النقاط الثلاث من صاحب الأرض والدار، أستون فيلا لا يقدم بداية موسم جيدة بتعثرات وهزائم متتابعة حتى أن اسلوب لعب رجال ستيفن جيرارد ليس مقنعاً على الإطلاق، مما يجعل التساؤلات تزداد هل سيتم إقالة جيرارد في منتصف الموسم أو قبل ذلك ؟
دخل الفريقين المباراة بسجل أفضل يتمتع به وست هام يونايتد، الفائز في ٤ مباريات من أصل ٥ أخيرة مما إنعكس على جودة المباريات بينهما؛ حيث سيطر وست هام يونايتد على المباراة بشكل أكبر وظهر أكثر ثقة بنفسه.
*2-1 لصالح وست هام يونايتد.
*3-1 لمصلحة وست هام يونايتد.
*4-1 أيضاً لوست هام يونايتد.
*2-1 مرة أخرى لوست هام يونايتد.
*1-1 تعدل إيجابي وحيد يعود لعام ٢٠٢٠.
تبادل الفريقان الهجمات تارة هنا وتارة هناك وكانت مباراة إتسمت بالطابع الإنجليزي الحاد والسريع وسجلت المباراة نتيجة 1-0 لصالح وست هام يونايتد.

مباراة وولفرهامبتون ونيوكاسل

ضمن فعاليات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز إستضاف وولفرهامبتون منافسه نيوكاسل يونايتد، وولفرهامبتون لا يعيش أفضل فتراته بكل تأكيد هذا الموسم، لكن ينوي أن يعود الحرس القديم للعمل وهم راؤول خمينيز المكسيكي والأسباني أداما تراوري؛ في محاولة لتحسين مظهر الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، نيوكاسل الذي تمكن من إستقدام الكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد السويدي السريع يريد أن يستخدم سلاحه الجديد في الدوري الإنجليزي في مواجهة خصومه في الدوري الإنجليزي الممتاز.
المواجهات بين الفريقين لا تشهد تفوق لأي من الفريقين على حساب الأخر حيث جاءت نتائج الخمس مباريات الأخير بالشكل الأتي:
*1-0 لصالح نيوكاسل.
*2-1لصالح وولفرهامبتون.
*1-1تعادل إيجابي.
*1-1تعادل إيجابي.
*1-1 تعادل إيجابي.
وبالتأكيد مباراة الفريقين أخذت طابع الندية والتكافؤ؛ ولم تشهد سيطرة مطلقة لأحد من الفريقين على الأخر، وسجلت المباراة نتيجة 1-1
إقرأ أيضاً على جوك ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز 2022-2023 حتى الآن.

مباراة نوتنغهام فورست وتوتنهام هوتسبر

 

فريق نوتنغهام فورست إستضاف سيبرز توتنهام في ملعبه وبين جماهيره في محالة في تحويل دعم جماهيره إلى أهداف في شباك توتنهام، الفريقان لا يعرفان بعضهما جيداً قبل مباراتهما التي جمعتهما ضمن ضمن فعاليات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد تواجها مرة واحدة أخر ١٠ سنوات وانتهت المباراة بنتيجة:
*3-1 لصالح توتنهام
كان اللقاء ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عام 2014.
مما يعني أن مواجهة الفريقين كانت الأولى من نوعها وفريق نوتنغهام فورست ظهر شجاعاً أمام توتنهام المدجط بالنجوم وقارعه الند بالند، إلا أن فارق الجودة ظهر جلياً في المباراة بين الفريقين وسجلت المباراة نتيجة 2-0 لصالح توتنهام سجلهما هاري كين

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Aug 9, 2022 - جبر علي حسين عامر الضبياني
Oct 10, 2021 - وجيه نور الدين محمد شرف
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.