تنظيف الكبد من السموم بالاعشاب... الجزء الثاني


هام جدًا قبل الدخول في تفاصيل الوصفة:

الذين يعانون من حساسية تجاه أي مكون لا ننصحهم بتناول هذه الوصفة. 

أصحاب الأمراض المزمنة والأمراض بشكل عام، والذين يتناولون أي أدوية لا ننصحهم بأخذ الوصفة إلا بعد استشارة الطبيب.

ذكرنا في المقال السباق أهمية تنظيف الكبد من أجل العيش بصحة أفضل، وأيضًا للاستفادة من الخلطات الطبيعية بشكل أسرع وأفضل.

كما ذكرنا العديد من الأطعمة التي تنظف الكبد من السموم بشكل تام وآمن وبدون أي مشاكل يمكنكم اختيار منها المناسب لكم.

نتابع اليوم باقي الأطعمة التي تنظف الكبد من السموم تنظيفا تاما وآمنا، يمكنكم اختيار الأنسب لكم:

  1. الأفوكادو لتنظيف الكبد من السموم

يعتبر الأفوكادو من أفضل الأطعمة الجبارة التي تساعد على تنطيف الكبد من السموم بشكل ممتاز جدا، ناهينا عن فوائده الجبارة، والممتازة لجسم الانسان، فإن الأفوكادو يساعد على إنتاج البوتاسيوم هذا المركب الذي ينظف الجسم من السموم الضارة بشكل ممتاز جدًا.

يتم تناول كوب كبير من عصير الأفوكادو بدون سكر، وإذا أردنا التحلية يكفي (1) ملعقة صغيرة عسل نحل أبيض طبيعي، ويتم تناول هذا العصير على الريق ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل.

  1. التفاح لتنظيف الكبد من السموم

التفاح به نسبة عالية جدا من البكتين الذي يقوم بتنظيف الكبد من السموم بجدارة.

يتم تناول كوب كبير من عصير التفاح بدون سكر، وإذا أردنا التحلية يكفي (1) ملعقة صغيرة عسل نحل أبيض طبيعي، ويتم تناول هذا العصير على الريق ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل.

  1. زيت الزيتون البكر لتنظيف الكبد من السموم

يحتل زيت الزيتون المراتب الأولى في تنظيف الكبد من السموم بأمان وبشكل ممتاز جدًا لكن لا بد من التأكد من أنه زيت زيتون أصلي.

يتم تناول من 1 إلى 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر الأصلي على الريق، ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل.

  1. بذور الكينوا لتنظيف الكبد من السموم

بذور الكينوا النيئة لها دور ممتاز جدًا في تنظيف الكبد من السموم، يتم تناول 1 ملعقة كبيرة من بذور الكينوا مطحونة ناعم جدًا، ولا بد أن تكون نيئة على الريق، ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل. 

  1. بذور الدخن لتنظيف الكبد من السموم

بذور الدخن النيئة لها دور ممتاز جدا في تنظيف الكبد من السموم، يتم تناول ملعقة كبيرة من بذور الدخن مطحونة ناعم جدا، ولا بد أن تكون نيئة على الريق، ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل. 

  1. بذور السمح السعودي لتنظيف الكبد من السموم

بذور السمح السعودي النيئة لها دور ممتاز جدا في تنظيف الكبد من السموم الضارة، يتم تناول ملعقة كبيرة من بذور السمح السعودي مطحونة ناعم جدًا، ولا بد أن تكون نيئة على الريق، ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل. 

  1. الخضروات الصليبية لتنظيف الكبد من السموم

عصير الخضروات الصليبية مثل القرنبيط والملفوف له قدرة رائعة على تنظيف الكبد من السموم بجدارة، يتم تناول كوب كبير من عصير الخضروات الصليبية بدون سكر، وإذا أردنا التحلية يكفي 1 ملعقة صغيرة عسل نحل أبيض طبيعي، ويتم تناول هذا العصير على الريق، ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل.

  1. البرتقال لتنظيف الكبد من السموم

عصير البرتقال بقشره له قدرة رائعة على تنظيف الكبد من السموم بجدارة، لكن لابد أن يكون عصير البرتقال بقشرة حتى يتم نجاح تنظيف الكبد.

يتم تناول كوب كبير من عصير البرتقال بقشره بدون سكر، وإذا أردنا التحلية يكفي 1 ملعقة صغيرة عسل نحل أبيض طبيعي، ويتم تناول هذا العصير على الريق، ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل.

  1. الليمون لتنظيف الكبد من السموم

عصير الليمون بقشره له قدرة رائعة على تنظيف الكبد من السموم بجدارة، لكن لا بد أن يكون عصير الليمون بقشره حتى يتم نجاح تنظيف الكبد.

يتم تناول كوب كبير من عصير الليمون بقشره، ويتم التحلية بعسل نحل أبيض طبيعي، ويتم تناول هذا العصير على الريق، ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل.

  1. عين الجمل لتنظيف الكبد من السموم

    عين الجمل ممتاز في حالة تنظيف الكبد بشكل ممتاز جدا لأنه به كميات هائلة من الأحماض الدهنية مثل أوميجا 3 التي تطهر الكبد من السموم بشكل طبيعي.

يتم تناول 1 م كبيرة من عين الجمل المطحون ناعم جدا على الريق، ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل.

  1. الكركم لتنظيف الكبد من السموم

الكركم المطحون من المواد التي تنظف الكبد من السموم بجدارة، يتم خلط ملعقة كبيرة كركم مطحون مع العصير أو الماء ويحرك جيدا بدون سكر، وإذا أردنا التحلية يكفي 1 ملعقة صغيرة عسل نحل أبيض طبيعي، ويتم تناول هذا المشروب على الريق ولا نأكل ولا نشرب إلا بعدها بساعة لمدة شهر متواصل.

هذه هي الوصفات الأفضل على الاطلاق للقضاء على سموم الكبد وتنظيف الكبد من السموم الضارة الموجودة به، بطريقة آمنة وبدون أي آثار جانبية.

يمكنكم اختيار الأنسب منها لصحتكم وتجربته على الفور، أي استفسارات أو طلبات اكتبوا لنا في التعليقات وسيتم الرد على جميع أسئلتكم.

بقلم الكاتب


موقع شامل لجميع خلطات التجميل للبشرة والشعر والجسم بالاعشاب الطبيعيه وايضا خلطات علاج لجميع الامراض بالاعشاب الطبيعيه ووصفات لجميع انواع المأكولات ووصفات دايت واكل صحي وتنزيل الكرش وجميع الاخبار العربيه والعالميه والرياضيه والفنيه واذكار وقران وادعيه وترفيه وتسليه


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

موقع شامل لجميع خلطات التجميل للبشرة والشعر والجسم بالاعشاب الطبيعيه وايضا خلطات علاج لجميع الامراض بالاعشاب الطبيعيه ووصفات لجميع انواع المأكولات ووصفات دايت واكل صحي وتنزيل الكرش وجميع الاخبار العربيه والعالميه والرياضيه والفنيه واذكار وقران وادعيه وترفيه وتسليه