تقرير تقييم أداء الحدث Maroon 5: جولة Red Pill Blues الموسيقية

ملخص تنفيذي

 

يقيّم هذا التقرير أداء حدث Maroon 5: Red Pill Blues Tour Music Concert - ملبورن لشرح مفهوم تقييم الحدث ومناقشة المشاكل الرئيسية للحفل الموسيقي أثناء تقييم هذا الحدث.

جدول المحتويات

الملخص التنفيذي ………………………………………………………………………………… ..1

صفحة المحتوى ……………………………………………………………………………………………… .2

مقدمة ……………………………………………………………………………………………… .. 3

سبب تقييم …………………………………………………………………………………… .. 4

أشياء يجب تقييمها …………………………………………………………………………………… .4

وقت التقييم ……………………………………………………………………………………… ..5

مناقشة ……………………………………………………………………………………………… ..5

الخلاصة ………………………………………………………………………………………………… .. 6

المراجع ………………………………………………………………………………………………… .7

المقدمة

 

بدأت فرقة Maroon 5 الأمريكية الحائزة على جائزة جرامي ثلاث مرات في البداية من لوس أنجلوس ، كاليفورنيا جولتها الموسيقية المكونة من ست حفلات "The Red Pill Blues Tour" في 30 مايو 2018 ، في واشنطن عبر أمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا وآسيا والوسط الشرق وأوروبا. في بداية هذا العام ، ستصل الجولة إلى أستراليا في فبراير 2019 لثلاث حفلات موسيقية حصرية في سيدني وملبورن وبريسبان. تم إجراء جولة Red Pill Blues في ملبورن في رود لافر في 22 فبراير

في تقرير تقييم الحفلة الموسيقية لجولة مارون 5: ريد بيل بلوز ، سيناقش تقرير التقييم بعض النقاط الرئيسية لعملية تقييم الحدث ، استخدم هذا الحفل كمثال. مثل سبب تقييم حدث ما (سبب التقييم) ، والأشياء التي يجب تقييمها أثناء الحدث (ما الذي يجب تقييمه) وتوقيت تقييم الحدث. تابع مع مناقشة عملية تقييم الحدث لهذا الحدث.

أخيرًا ، مع خاتمة تلخيص تقرير التقييم هذا لحفل موسيقى جولة Maroon 5 the Red Pill Blues.

سبب التقييم (لماذا التقييم)

قال براون ، "تقييم جودة الحدث ونتائج الحدث أمر حيوي للاستدامة على المدى الطويل" (براون وآخرون ، 2015). كونك فرقة مشهورة تؤدي جولة حول العالم يعني أن الحفلة الموسيقية ستقام واحدة تلو الأخرى. في الوقت نفسه ، هذا يعني أن مدير الحدث يحتاج إلى تخطيط نشاط تلو الآخر ، والمحتوى هو نفسه والمكان مختلف. لذلك من الضروري تقييم النشاط لتحديد أي مشاكل موجودة وكيفية حلها. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين الأداء وجعل الأحداث اللاحقة أكثر كمالًا وتحقيق نتيجة إجمالية أفضل. كحدث موسيقي ، هناك ثلاثة أسباب رئيسية للتقييم:

تحديد وحل المشاكل:

على الرغم من أن حفلة ملبورن الموسيقية ليست المحطة الأولى أو الأخيرة في هذه الجولة ، إلا أنه حتى الحفلات الموسيقية نفسها التي أقيمت في مدن مختلفة ستكون هناك بعض المشكلات ويجب إصلاحها.

إرضاء الرعاة / السلطات:

تلبية احتياجات الرعاة ولعب دور معين في الترويج للتسويق.

ابحث عن طريقة لتحسين الإدارة:

يمكن أن يمنح مدير الحدث تحسينًا من مرحلة الإعداد للحدث إلى تشغيل أحداث مماثلة لاحقًا.

أشياء يجب تقييمها (ما يجب تقييمه):

لجعل هذا الحفل ناجحًا تمامًا ويتم تحقيق جميع أهداف هذا الحفل. يعد تقييم المنظمات والموظفين وجودة الأحداث وخبرات الأحداث قضية رئيسية في قطاع الأحداث المخطط لها (Getz، 2018). من الأهمية بمكان ضمان النجاح من وجهات نظر متعددة للمالكين والمنتجين والعملاء وأصحاب المصلحة الآخرين (Getz، 2018). في هذا الحفل الموسيقي ، كانت هناك ثلاث نقاط رئيسية يجب التركيز عليها عند التقييم:

المشاركين:

تقييم رضا المشاركين وسلوكيات المشاركين والتي تشمل جميع أصحاب المصلحة مثل الرعاة والحضور والموظفين والمنظمات.

برنامج:

قم بتقييم تقدم التخطيط للحدث والعملية أثناء الحدث: إكمال المهمة تحت التحكم في الوقت ، توقيت الحدث ، ورقة التشغيل.

الفضاء المادي:

تقييم موقع المكان ، وإمكانية الوصول إلى الموقع ، ومرافق المكان والمنطقة.

وقت التقييم (عند التقييم):

من وجهة نظر مدير الحدث ، لعب وقت تقييم الحدث دورًا حاسمًا في التقييم العام للحدث. كما يختلف تركيز تقييم الحدث خلال الفترات المختلفة للحدث. من أجل الحصول على نتائج أكثر شمولاً ، يجب تقسيم تقييم الحدث إلى المراحل الثلاث المختلفة التالية: قبل وأثناء وبعد.

الأساس في حفل Maroon 5 ، أفضل وقت لتقييم هذا الحدث هو أثناء وبعد انتهاء الحفلة الموسيقية. يمكن أن يساعد التقييم أثناء الحفلة الموسيقية على أن يكون العرض أكثر سلاسة وبالتالي يمنح المشاركين تجربة أفضل. يمكن أن يساعد التقييم بعد الحفل في الحصول على آراء وآراء ، وإجراء الحفلات الموسيقية الأخرى التي سيتم إجراؤها بشكل مثالي وفعال.

نقاش:

من مارون 5: الحفلة الموسيقية جولة ريد بيل بلوز يمكن أن تكتشف ملبورن أن هناك العديد من المشاكل التي يجب تحسينها بعد تقييم الحدث.

توقيت الحدث:

خلال الحدث ، لم يتم أداء Maroon 5 في الوقت المحدد في الساعة 8:30 بدلاً من تأخر نصف ساعة وفقًا لورقة التشغيل ، مما أدى إلى استياء كبير من الحضور ، خاصة بعد وقوف الحاضرين في منطقة الوقوف العامة لفترة طويلة زمن.

من البحث الذي أجراه لويس المذكور إذا لم يكن الحاضرون راضين ، فمن غير المرجح أن يحضروا في المؤتمر الأكاديمي المستخدم في المستقبل كموضوع بحث (لويس وكير ، 2012). يمكن زرع نفس السبب في أي نوع من الأحداث. قد تغير التجارب السلبية موقف الحاضر وتؤثر على الحضور في المستقبل (أوبرمان وتشون ، 1997).

مرافق:

تجاهل المنظمون الحاجة إلى أحد المرافق وهو جمع القمامة. بعد انتهاء الحدث ، ترك الحاضرون الكثير من القمامة نظرًا لعدم وجود ما يكفي من صناديق القمامة أو صناديق إعادة التدوير داخل المكان. بالطبع ، هذا له علاقة كبيرة بجودة الحضور وسلوكيات الحضور التي تنبع من رضاهم عن الحدث.

فيما يتعلق بفهم سلوك العميل ، تؤدي مجموعة متنوعة من "الاهتمام بالشكل والطلب والقرارات والحضور والمشاركة في الأحداث الحقيقية" إلى سلوكيات واتجاهات معينة (Getz، 2012، p.248).

المشاركين:

كانت إحدى المشاركات الرئيسية في الحدث هي العدد الهائل من الرعاة ، ولكن لم يكن هناك سوى عدد قليل من الرعاة من الحدث الذي لاحظه الحضور مثل شركة بيع التذاكر الرئيسية Ticketmaster ومكان الحدث Rod Laver. كان من الصعب تذكر الرعاة الآخرين الذين شاركوا في رعاية هذا الحدث. لذلك ، قد يتسبب ذلك في عدم رضا الرعاة أيضًا. إذا قام مدير الحدث بالتقييم قبل الحدث ، فقد يؤدي ذلك إلى تحسين المشكلة وزيادة الترويج التسويقي.

خاتمة:

في الختام ، قدم تقرير تقييم أداء هذا الحدث من Maroon 5: Red Pill Blues Tour Music Concert - ملبورن معلومات أساسية عن الحدث. من خلال تحليل تقييم هذا الحفل الموسيقي ، فإنه يشير إلى المشكلات التي يجب الانتباه إليها أثناء عملية تقييم الحدث كحفل موسيقي. من خلال المناقشة والأمثلة على تقييم المشكلات التي حدثت خلال هذا الحفل ، خلصت إلى أن تقييم الحدث في أي مرحلة من مراحل الحدث يلعب دورًا مهمًا في توصيل الحدث بشكل عام.

بقلم الكاتب


ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب