تعرف على مسابقة صناعة أفلام المهرجان العالمي للأطفال وأرباحها

تقدّم منصة جوك أفضل الفرص والمسابقات، ويتناول هذا المقال جميع تفاصيل المسابقة المميزة، وهي مسابقة صناعة أفلام من المهرجان العالمي للأطفال الذي يدعى (seoul guro).

اقرأ ايضاً تعرف على شروط مسابقة كتابة مقال يوم الحمض النووي

نبذة عن منصة Film Freeway ومسابقة صناعة الأفلام 

هو موقع عالمي صمّم لعرض آخر المهرجانات الفنية والمسابقات الإبداعية، ويُصنف موقع (Film Freeway) على أنه الموقع الأول على مستوى العالم الذي وضع الطريقة الأولى في العالم لاكتشاف المهرجانات، والمسابقات الإبداعية وتقديمها للسينما، وجدير بالذكر أنه الموقع الوحيد المجاني بنسبة مئة بالمئة لمقدمي الطلبات.

يقدّم المهرجان العالمي (Seoul Guro) لأفلام الأطفال مسابقة في صناعة الأفلام لتقديم أفضل الأفلام للأطفال والشباب والأسر على مستوى العالم، تأسس المهرجان في عام 2013م.

ويهدف إلى تشجيع الشباب على قيادة صناعة الأفلام ودعمها للحصول على فرص مختلفة في الأفلام المحلية والأجنبية، وتقبل المسابقة جميع جنسيات الوطن العربي، وجميع التخصصات متاحة، ولا يشترط مستوى تعليمي أو وظيفي معيّن.

جوائز مسابقة صناعة الأفلام

تُدفع الجائزة النقدية لمخرج العمل، وتشمل الجائزة الضرائب والرسوم المصرفية، بالإضافة إلى أن قيمة الجائزة تقدر بثمن 40 مليون وون كوري، مما يعادل 36 ألف دولار أمريكي.

اقرأ ايضاً مسابقة الفلك والفيزياء الفلكية الدولية

شروط المسابقة

من الشروط الأساسية للتقديم، يجب أولًا أن تكون صناعة الأفلام قد أكملت بعد 1 يناير (كانون الثاني) 2019م، ويرجى العلم بضرورة عدم مشاركة الأعمال المقدمة في المهرجان، يقبل المهرجان الأفلام التي تتضمن مواضيع عن الأطفال.

وتقبل جميع الأنواع "فيلم قصير أو فيلم روائي طويل"، يجب ألّا يكون المحتوى خادشًا للحياء ويسمح بعرضه أمام الجمهور الشاب، تتراوح مدة الأفلام الطويلة بين 40- 45 دقيقة، ويجب ألا تكون الأفلام القصيرة أكثر من 40 دقيقة، الاشتراك مجاني ولا توجد له رسوم نقدية.

ترجمة الحوار

يجب مراعاة ترجمة الفيلم باللغة الإنجليزية في حالة أن حوار الفيلم ليس باللغة الكورية أو الإنجليزية، بالإضافة إلى ضرورة عمل المشاركين على تزويد المهرجان بنص الفيلم إما باللغة الإنجليزية أو اللغة الكورية، ويمتلك المهرجان حق الرفض في المشاركات التي لا تحتوي على ترجمة اللغة الإنجليزية.

اقرأ ايضاً مسابقة مقدمة من مؤسسة"photocrowd" تعرف على الشروط وقدم الأن

أقسام المشاركة

تنقسم المشاركات إلى قسمين، فمنها ما هو موجود في المسابقة بالفعل، ومنها ما هو غير موجود.

القسم الأول

"المشاركات الموجودة في المسابقة" اختيار لجنة المهرجان الأفلام المناسبة، يُعلَم المشترك بنتائج الاختيار فوريًا.

وغير مسموح للمشتركين بسحب الأفلام المحددة من البرنامج بعد قبولها في المهرجان العالمي، بالإضافة إلى ذلك، يختار الفائز في المسابقة من خلال لجنة تحكيم في المهرجان وسيعلن عنها في حفل توزيع جوائز المهرجان.

القسم الثاني

"المشاركات غير الموجودة في المسابقة"، يمكن عرضها حتى وإن كانت لا تنتمي إلى فئات المسابقة، وفي هذه الحالة تتحمل لجنة (GUKIFF) مسؤولية إبلاغ المشترك والحصول على إذن مسبق منه لعرض الفيلم.

حساب مصري معني بالشأن الثقافي والكتابة الإبداعية بكل أشكالها والجوائز الأدبية في مختلف فروع الإبداع الكتابي..

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Nov 15, 2022 - طلعت مصطفى مصطفى العواد
Oct 30, 2022 - عبدالحليم عبدالرحمن
Oct 22, 2022 - عبدالحليم عبدالرحمن
Oct 17, 2022 - عبدالحليم عبدالرحمن
Oct 16, 2022 - عبدالحليم عبدالرحمن
Oct 9, 2022 - فاطمة الخليفة
Sep 24, 2022 - محمد محمد صالح عجيلي
Sep 24, 2022 - ادهم عبد الرحمن
Sep 18, 2022 - وائل عبد الجليل صالح محمد الدبيلي
Aug 27, 2022 - لؤي عبدالقوي محمد
Aug 22, 2022 - لعلاوي رابح روميساء
Aug 22, 2022 - رايا بهاء الدين البيك
Aug 20, 2022 - إيمان روضة بوبكر
نبذة عن الكاتب

حساب مصري معني بالشأن الثقافي والكتابة الإبداعية بكل أشكالها والجوائز الأدبية في مختلف فروع الإبداع الكتابي..