تعادل مثير بين تشيلسي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن فعاليات الجولية الثالثة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز كانت من المباريات بطيئة الرتم والنسق، كلا الفرقين كان عازماً على الفوز وإضافة النقاط الثلاث ليزيد ترتيبه في الجدول العام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث المباراة 

عرفت المباراة سيطرة كبيرة لمانشستر يونايتد في شوط المباراة الأول وتحريك للكرة من اليمين لليسار من خلال تحركات أنتوني وراشفورد.

تشيلسي عرف كيف يسير في المباراة بأقل الأضرار حتى أدرك جورجينهو التقدم بركلة جزاء ارتكبها ماكتومناي، ليتمكن بعدها كاسيميرو من إدراك تعادل في الدقيقة 95 بطعم الفوز لمانشستر يونايتد.

تصريحات كاي هافرتز

‏كاي هافرتز: الانتقال إلى تشيلسي كان أفضل شيء يمكن أن أفعله ، في هذين العامين حققت حلم طفولتي.

‏كاي هافرتز كان من الجيد جدًا بالنسبة لي الخروج من ألمانيا ، لتجربة شيء جديد ، وتبني طريقة اللعب في إنجلترا. أنا أستمتع بها حقًا وأشعر أنني حققت قفزة كبيرة إلى الأمام في إنجلترا.

‏كاي هافرتز عن إقالة توماس توخيل من تشيلسي: لقد فاجأني أيضًا ، خاصة عندما تفكر في الطريقة التي لعبنا بها في العام ونصف العام الماضي وما فزنا به.

‏كاي هافرتز: مع احتلال المركز السادس في الجدول ، لا يمكنك التحدث عن بداية فاشلة للموسم، خاصة وأن لدينا العديد من اللاعبين الجدد الذين يتعين عليهم التأقلم أولاً، لكن كرة القدم تتحرك بسرعة كبيرة ، ويمكن أن يحدث الكثير.

‏كاي هافرتز عن جراهام بوتر: مدربنا الجديد ترك انطباعاً جيداً للغاية، لدينا فريق رائع أعتقد أننا سنستمتع بوقت جيد.

اقرأ على جوك مشاكل مانشستر يونايتد لا تنتهي في الدوري الإنجليزي الممتاز

محلل بين سبورت ينتقد تين هاج

‏طارق الجلاهمة محلل BeiN Sports:

"كريستيانو رونالدو من اساطير كرة القدم، التعامل مع كان يجب أن يكون بشكل أفضل هو ليس لاعب بعمر الـ18 عام

خطأ أن يخرج كريستيانو رونالدو بهذا الشكل ولكن هذا له دافع آخر.. لاتستفز الأسد وتشتكي من الألم.

تم إساءه المعاملة مع كريستيانو رونالدو، أنا متفق أن تصرف كريستيانو خطأ ولكن تين هاخ أخطأ وهو خطأ متراكم.. ما حدث هو تهميش وقلة احترام لكريستيانو رونالدو.

اقرأ على جوك كل ما تريد معرفته عن تشيلسي

تين هاغ وكريستيانو رونالدو 

كريستيانو هو من رفض الدخول أمام توتنهام ، اخبرته في المرة الاولى امام فاليكانو ان مغادرة الملعب قبل نهاية المباراة غير مقبول، عندما تحصل للمرة الثانية يجب ان تكون هناك عواقب وكرة القدم لعبة جماعية ويجب ان تكون هناك قواعد.

سنفتقد كريستيانو، إنها خسارة للفريق لكن هذا مهم لسلوك وعقلية المجموعة .. والآن علينا التركيز على القادم لأن هذا مهم.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.