تعادل عادل بين اشبيلية ودورتموند بدوري أبطال أوروبا

استضاف بوروسيا دورتموند منافسه اشبيلية ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا، اشبيلية لعب المباراة من أجل تحسين وضعيته في دوري الأبطال واللجا الإسبانية، فيما دخل بوروسيادورتموند اللقاء بدوافع أكبر ومعنويات أعلى، بعد الإنتصار على بايرن مينوخ في كلاسيكو المانيا.

أحداث المباراة

جرت المباراة على الخط أولاً بين سامباولي وبين مدرب بوروسيا دورتموند من خلال التكتيكات واللعب المباشر والعمودي، اشبيلية اعتمد على الكرة السريعة أمام بوروسيا دورتموند، لكن الفريق الألماني عرف كيف يلاعب منافسه الإسباني من خلال اللعب الجماعي المنظم.

بوروسيا دورتموند ومنافسه اشبيلية ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا قدما مباراة قمة بالفعل وعرفت المباراة نتيجة التعادل بين الفريقين.

تصريحات مدرب اشبيلية

‏سامباولي: آمل أن يستمتع اللاعبين باللعب في بملعب دورتموند الجميل وأن يلعبوا مباراة جيدة.

‏سامباولي: الفريق لم يأت من مرحلة سلبية سابقة، بل من موسم إيجابي للغاية، لذلك يجب أن يستعيد ذاكرته بسرعة ومن الضروري البدء في النمو كمجموعة والإيمان بهذه الفكرة.

‏سامباولي: التحفيز يأتي من اللاعبين، هم من يجب عليهم تحفيز أنفسهم وإظهار رغبتهم في إظهار أشياء مختلفة عندما يرتدون قميص النادي.

اقرأ على جوك ملخص لقاء كبار الدوري الالماني بايرن ميونخ ودورتموند

لاعبو بوروسيا وكأس العالم

‏عن الكلاسيكير ليلة الأمس ومستوى اللاعبين الألمان ؟

هانسي فليك: ضغط المباراة كان عالي جداً ، بالنسبة لكرة القدم الألمانية كانت مباراة رائعة، رأيت الكثير من اللاعبين و أخذته بشكل إيجابي للغاية.

اقرأ على جوك كل ماتريد معرفته عن بايرن ميونخ

بوروسيا دورتموند بعد الإطاحة بالبايرن 

أطاح بوروسيا دورتموند ببايرن ميونخ بتعادل في اللحظات الأخيرة من عمر مباراة كلاسيكو المانيا، كان فوزاً هاماً للغاية لبوروسيا دورتموند وتوالت تصريحات لاعبيه كالتالي:

‏نيكلاس زوله عن ترزيتش: مع إدين، بالطبع لدي تجربة جديدة و لم يكن لدي أبدًا مدرب مرتبط جدًا بناديه ، إيدن هو فتى دورتموند ونلاحظ ذلك كل يوم كفريق ، يستمتع ببساطة بالعمل من أجل نادي طفولته ويأخذنا معه.

‏زوله : ترزيتش يوضح للجميع ما يعنيه اللعب هنا لهذا النادي المثير.

نيكلاس زوله : بالنسبة لي شخصيًا كانت مباراة خاصة ، لأنني قابلت الكثير من الزملاء الذين لعبت معهم لمدة 5 سنوات، لكنني لاعب دورتموند و انا فخور بذلك وأنا سعيد بنتيجة المباراة.

‏ايدن ترزيتش: ليس سهلاً عندما تعود في النتيجة ضد بايرن بعد التأخر 0/2 ، في مثل هكذا وضع عادة يسجلون الثالث والرابع والخامس

 

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.