تطويل الرموش طبيعيا

تطويل الرموش طبيعيًا، ترغب جميع الفتيات أن رموشهم تكون طويلة بطريقة طبيعيّة، وذلك لأن الرموش الطويلة تضفي الكثير من الجمال والزينة والجاذبية لعيونهم، وجعلها أكثر جمالًا، ولذلك يتجّه بعضهم لتركيب الرموش الصناعية الجاهزة، أو استخدام الماسكارا الخاصّة بتعزيز الرموش، أو القيام بعملية زراعة شعر الرموش، وهذه الطرق مكلفة وغير آمنة، ولذلك يبحثون دائمًا عن الطرق الطبيعية لتطويل الرموش، وسنوضّح لكم في هذا المقال أبرز الطرق الطبيعية لتطويل الرموش، وذلك لمساعدة الفتاة لإطلالة جذابة.

تطويل الرموش طبيعيًا

تعتبر الزيوت هي أفضل الطرق الطبيعية لتطويل الرموش، دون الإصابة أو التعرُّض لأي التهابات، ويستخدم الشاي أيضًا في تطويل الرموش وكذلك جل الصبار، ونذكر لكم طريقتين هم أفضل هذه الطرق:

أولاً: زيت جوز الهند:

يعتبر زيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية خاصّة فروة شعر الرأس، وكذلك بالنسبة لرموش العينين؛ وذلك لأنه آمن جدًا للعين والبشرة، خاصّة أنه يحتوي في مكوناته على أحماض دهنية تقي البشرة والرموش من الالتهابات والبكتيريا.

المكوّنات: زيت جوز الهند البكر العضوي، فرشاة ناعمة، قطن.

طريقة الاستخدام:

أولًا: قومي بغمس الفرشاة جيدًا بداخل زيت جوز الهند حتى يتم بلها بالكامل.

ثانيًا: فرك الرموش بزيت جوز الهند قبل النوم مباشرة، والتأكّد من تطبيق الزيت على الرموش العلوية والسفلية.

ثالثًا: حضري القطن، ثمّ استخدمي قطعة صغيرة منها لتنشيف الزيت الزائد برقة ولطف.

رابعًا: بعد الصحيان من النوم، اغسلي الرموش جيدا بالماء الفاتر، ثم قومي بتكرار هذه العملية يوميا حتى يتم تطويل الرموش وتحقيق الهدف المرجو.

ثانيًا: زيت الخروع:

زيت الخروع أحد أهم الزيوت الطبيعية على الإطلاق، والسبب الأول لاستخدامه في تطويل الرموش هو أنه يحتوي على الأحماض الدهنية التي تساعد في عدم تساقط الشعر بالإضافة إلى تقوية وتعزيز نموه.

طريقة الاستخدام:

أولًا: التأكد من أمان الزيت وذلك باستخدامه على أي عضو في الجسم، بأنه لا يسبب أي نوع من الحساسية أو الهياج.

ثانيًا: اغسلي رموشك جيدًا، وتجهيزها لاستقبال الزيت ويفضل قبل النوم مباشرة.

ثالثًا: اغمسي قطنة صغيرة بداخل زيت الخروع، وامسحي الرموش بهم جيدًا.

رابعًا: اغسلي الرموش جيدا بعد الاستيقاظ من النوم بالماء النظيف، وتكرار هذه الخطوات يوميا، حتى يتم تحقيق النتائج المرجوة.

ملاحظة مهمّة: تجنب ملامسة هذه الزيوت للعين وإذا حدث ذلك، فيجب غسلها على الفور، وهذه الطرق هي الأمثل لتطويل الرموش طبيعيًا.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب