تضييق المهبل لدى السيدات بطرق طبيعية وآمنة

الكثير من السيدات يعانون من مشكلة اتساع فتحة المهبل لديهن خصوصا بعد عمليات الحمل والولادة المتكررة مما يؤدي إلى العديد من المشاكل التي تعاني منها السيدات بشكل يومي بسبب اتساع فتحة المهبل لديهن.

 

ومن هذه المشكلات الفتور الجنسي وتخفيض الرغبة في العلاقة الحميمة مما يزيد المشاجرات بين الرجل والمرأة يومياً.

 

ولهذه الأسباب تسعى النساء إلى تضييق فتحة المهبل لديهن خاصة بعد الولادة للاستمتاع بالحياة الزوجية لذلك سنقدم لك في هذا المقال أربعة من الطرق الطبيعية والآمنة والمجربة،والتي لا تتطلب انفاق الكثير من المال.

 

الطريقة الأولى:

خلطة قشر الرمان لتضييق المهبل هذه الطريقة مجربة وفعالة، وهي أن تقومي بطحن قشور الرمان لتصبح مثل البودر، وتضعيها في الماء حتى تغلي عدة مرات ويتغير لون الماء إلى البني الداكن، ثم تتركيها لتبرد، ثم تضعيها في الثلاجة، وتقومي باستخدامها كدش مهبلي لثلاث مرات في الأسبوع وقبل ربع ساعة من الجماع فهي تقوم بتضييق فتحة المهبل، كما لو كنتي بكرا وستلاحظين الفرق بنفسك بعد الاستخدام.

 

الطريقة الثانية:

استخدام الشبة لتضييق المهبل تستخدم أحجار الشبة في الكثير من العلاجات وهي آمنه وفعالة.

ويمكنك استخدامها بدون قلق ولا تسبب أعراض جانبية ضارة، وفيها تطحني الشبة لتصبح مثل البودر وتضعيها في كميه قليله من الماء حتى تذوب تماما.

 

وتستخدم كدش مهبلي ويفضل قبل الجماع مباشرة لأنها تقوم بشد عضلات المهبل والرحم مما يؤدي إلى تضييق المهبل ونتيجتها فورية.

 

كما تستخدم الشبة كمطهر مهبلي وغسول للمهبل وهي طريقة مجربة واحرزت نتائج مذهلة.

 

الطريقة الثالثة:

خلطه بيكربونات الصودا لتضييق المهبل تعد بيكربونات الصودا من المواد التي تستخدم في تطهير فتحة المهبل، وتعمل على عدم نقل العدوى البكتيرية والرائحة الكريهة.

كما أنها فعالة ومجربة لدي العديد من السيدات في عملية تضييق فتحة المهبل.

 

وطريقة استخدامها:

 

تؤخد حوالي ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا وتوضع في كمية صغيرة من المياه المعقمة وتذوبيها جيدا، ثم تستخدم كغسول مهبلي لمرتين في الأسبوع وقبل الجماع بنصف ساعة تقريباً.

 

الطريقة الرابعة:

خلطه المستكة وزيت الزيتون أو زيت السمسم وتعد خلطة المستكة مع زيت الزيتون من أهم الوصفات على الإطلاق، وذلك لأنها لم تقتصر على علاج تضييق المهبل أو علاج الأمراض التناسلية فقط، فهي مجربة لعلاج البرود الجنسي لدي السيدات أيضا فهي تعزز الرغبة الجنسية لدى السيدات أيضا.

وطريقة استخدامها:

 

تأخذ ربع ملعقة من المستكة مع زيت الزيتون أو زيت السمسم، وتأخذ قبل الافطار بربع ساعة، وأيضا تأخذ قبل الجماع بنفس المدة وهي طريقة مجربة وآمنة.

 

بقلم/ عصام صبري

بقلم الكاتب


ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

روعاتك

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

تابع ليصلك كل جديد

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب