تصريح وسيرة ذاتيَّة للاعب محمد الباقر عبد الرحمن


تلقّى لاعب المنتخب الأولمبيّ العراقيّ ونادي الحدود الرياضيّ محمد الباقر عبد الرحمن، عرضًا أوليًا من نادي الزمالك المصريّ لتمثيله في الموسم المقبل.

وقال مصدر مقرَّب من محمد الباقر عبد الرحمن في تصريحات خاصّة: "اللاَّعب تلقّى عرضًا أوليًا من الزمالك، ويدرس بشكل جديّ تفاصيل العرض المصريّ، خاصّة أنها التّجربة الاحترافية الأولى له".

وأضاف قائلًا: تلقّى محمد الباقر عبد الرحمن عرضين محليين من أندية كبيرة إلى جانب عرض الزمالك، إلا أنه لم يحسم وجهته لحين اتخاذ القرار النهائيّ".

وتابع حديثه قائلًا: قرَّر محمد الباقر عبد الرحمن عدم تجديد تعاقده مع نادي الحدود الرياضيّ، وستكون له تجربة مختلفة في الموسم المقبل، ولديه الوقت الكافي لاتخاذ القرار المناسب خاصّة بعد انتهاء الدوري".

يُشار إلى أن محمد الباقر عبد الرحمن من المواهب الشّابة المميَّزة في المنتخب الأولمبيّ العراقيّ خلال الفترة الحاليّة.

محمد الباقر عبد الرحمن: ولد في بغداد في العراق سنة 2000/4/8م، هو لاعب كرة قدم عراقيّ يلعب مع نادي الحدود الرياضيّ العراقيّ، ومنتخب العراق الأولمبي في مركز لاعب (دفاع) في الدوري العراقيّ الممتاز.

مسيرته:

بدأ حياته الكرويّة مع نادي القوّة الجويَّة العراقيّ، ثمّ انتقل إلى فئة الشباب عام 2013م، ثمّ انتقل إلى نادي الكرخ الفريق الأول موسم 2014-2015م، ثمّ إلى نادي الطلبة موسم 2015-2016م، ثمّ إلى نادي النفط في موسم 2016-2017م، ثمّ انتقل إعارة إلى نادي الكهرباء موسم 2017-2018م، ثمّ عاد إلى نادي الحسين الرياضي 2018-2019م، ثمّ إلى نادي الرياضي الحدود الرياضي في موسم 2019-2020م وما زال مع نادي الحدود الرياضي.

مع المنتخب العراقيّ:

1. منتخب العراق تحت 20 سنة لكرة القدم في بطولة كأس آسيا 2017م.

2. شارك في بطولة كأس العالم في الهند سنة 2016م.

3. منتخب العراق الأولمبيّ 2018-2019م.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

ارجو ان تقرأ مقالتي

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

جميل ورائع

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب