ترتيب هدافي الدوري المصري ومن هو المتصدر للجدول


الآن يتصدر محمد شريف مهاجم فريق الأهلي ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 20 هدفاً بعد إقامة خمس مباريات فقط من الجولة الـ 33 من بداية البطولة.

هو في هذه الجولة استضاف الجونة نظيره الأهلي، والتقى أسوان وسموحة، والتقى البنك الأهلي مع الاتحاد السكندري، وأيضا التقى وادي دجلة أمام سيراميكا، وفي النهاية مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي.

وقد استطاع فريق الزمالك تحقيق الفوز في مباراته اليوم، وهو الفوز الأهم في مشواره في الدوري في هذا الموسم، وكان الفوز على حساب الإنتاج الحربي بهدفين مقابل شباك نظيفة للزمالك.

أحرز الهدف الأول اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة السادسة، وأضاف أيضاً بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة 88.

من وقت المباراة التي تمت إقامتها ضمن مباريات الجولة 33، وبذلك يكون الزمالك حاصل على لقب الدوري رسمياً وهو اللقب الـ 13 في تاريخه، وبذلك يصبح الفرق بين الزمالك والأهلي ست نقاط.

بينما مباراة الأهلي والجونة سارت بشكل درامي جدًا، وقد تعادل الأهلي مع الجونة بثلاثة أهداف لمثلهم في المباراة التي جمعتهم مساء يوم الثلاثاء في استاد خالد بشارة في الغردقة.

وكانت هذه المنافسة أيضاً من الجولة 33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

وأيضاً ضمن مباريات الجولة 33، حقق فريق سموحة الفوز على مواجهه أسوان بنتيجة 3/1 على أرض ملعب بتروسبورت.

وأيضاً في مباريات الجولة 33 ضمن فريق البنك الأهلي البقاء في بطولة الدوري الممتاز للموسم المقبل بعد التعادل مع الاتحاد السكندري سلبياً في المباراة التي كانت على ملعب استاد الإسكندرية.

وأيضاً يتعادل وادي دجلة مع سيراميكا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام في منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

وتوضح هذه الصورة ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز:

 

ترتيب الهدافين

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب