تحميل الألعاب الغير متاحة في بلدك على بلاي ستور

جميع مستخدمي متجر جوجل بلاي يواجه بعض المشكلات في المتجر، أبرزها مشكلة "هذا التطبيق غير متاح في بلدك" والتي سوف يتم حلها في هذا الموضوع، من خلال متاجر لتحميل التطبيقات البديلة لجوجل بلاي، والتي سوف أتكلم عنها في ملخص بسيط لتعرف ما هو المتجر الذي يناسبك، وسأخبرك عن الخطوات الصحيحة لتحميل التطبيقات من هذه المتجر حتى لا تقع في مشكلات أخرى. 

الخطوة التي يتوجب عليك فعلها قبل التوجه إلى أي متجر من المتاجر  التي سأطرحها إليك في هذا الموضوع هي أن تتوجه إلى متصفح كروم وتدخل إلى بلاي ستور وتبحث عن اللعبة، لأنك لن تجدها في تطبيق بلاي ستور، لأنها غير متاحة في بلدك، وبعد الدخول إلى صفحة اللعبة أو البرنامج تأكد من أنه يكتب لك أنها غير متاحة في بلدك، وتأكد من أنه لا يكتب لك "لا يتوافق من إصدار هاتفك" لأنك لن تجد حلآ لهذه المشكلة، فالتطبيق أو اللعبة لا تدعم هاتفك، وإذا كان التطبيق أو اللعبة تدعم هاتفك، توجه إلى المتاجر البديلة لجوجل بلاي ستور. 

متجر uptodown: 

هذا المتجر هو أفضل المتاجر البديلة لجوجل بلاي ستور، فهو يحتوي على أقسام فرعية ورئيسية، ويحتوي على أقسام للألعاب، ويحتوي على خانة البحث للبحث عن لعبة أو تطبيق، ولا يقول لك بأن هذا متاح وهذا غير متاح. 

متجر apkpure: 

المميز في هذا المتجر هو أنه يسمح لك بتحميل إصدارات قديمة من اللعبة أو التطبيق، فإذا كنت منزعج من تحديثات لعبة ما، فيمكنك تحميل الإصدار القديم منها من خلال هذا المتجر، وهناك مميزات كثيرة في هذا المتجر، ويوجد منه تطبيق للأندرويد والأيفون، يمكنك تحميله على هاتفك لتسهيل عملياتك. 

متجر aptoide: 

من الرائع في هذا المتجر هو أنه يسمح لك بإنشاء متجر ألعاب وتطبيقات خاصة بك، يمكنك رفع أي تطبيق أو لعبة عليه، وواجهة المتجر هي أفضل وأسهل واجهة من بين هذه المتاجر، ويمكن تحميل التطبيق الخاص بالمتجر على الهواتف لسهولة التعامل مع المتجر، والحصول على إشعارات التحديثات.

ولكن يبقى بلاي ستور هو أفضل متجر في العالم، خصوصا أنه تابع لأنظمة جوجل، وهو الوسيلة الأفضل لرفع التطبيقات والألعاب، حتى لا يواجه المستخدم صعوبة في تثبيت التطبيق، وسعر حساب المطور على بلاي ستور هو 25دولار.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب