تأجيل مؤتمر كيروش للرد على استيعاد قفشة وشريف إلى الاثنين القادم


يعقد كارلوس كيروش المدير الفنيّ للمنتخب الوطني مؤتمرًا صحفيًا مصغرًا يوم الاثنين المقبل مع بدء التجمع الدولي، وذلك قبل مران الفريق، يتحدَّث فيه عن استعدادات الفريق للقائي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم، ومن المقرَّر أن يستأنف المنتخب الوطني معسكره المغلق غدًا.

كما يرد كيروش خلال المؤتمر الصحفي على قرار استبعاد الثنائي محمد مجدي أفشه، ومحمد شريف، من قائمة منتخب مصر الأول استعدادًا لمباراتي ليبيا، كما يحسم كيروش أزمة شارة القيادة بعد انضمام أحمد فتحي للمنتخب، وهل سيتم منح شارة القيادة لمحمد صلاح من عدمه.

وكان مقررًا أن يعقد المؤتمر الصحفي غدًا السبت للحديث عن استعدادات مباراتي ليبيا، والأسباب التي دفعت الجهاز الفني لاستبعاد بعض اللاعبين من القائمة، ليتم تأجيله إلى الاثنين المقبل.

واستبعد البرتغالي كيروش، المدير الفني للمنتخب، الثنائي محمد شريف، ومحمد مجدي أفشه، ومصطفى فتحي، وجاءت قائمة المستبعدين كالآتي:

1. علي جبر.

2. أحمد توفيق.

3. كريم حافظ.

4. سام مرسي.

5. محمد مجدي أفشه.

6. مهند لاشين.

7. مصطفى فتحي.

8. أحمد سمير.

9. محمد شريف.

10. أحمد ياسر ريان.

وأعلن الجهاز الفنيّ للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق، الذي ينطلق غدًا استعدادًا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم.. وتضم القائمة 24 لاعباً هم:

1. حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، ومحمد بسام، ومحمد صبحي.

2. الدفاع: أكرم توفيق، وأحمد فتحي، وأحمد حجازي، وباهر المحمدي، ومحمود حمدي "الونش"، وياسر إبراهيم، وأحمد أبو الفتح، وأيمن أشرف.

3. الوسط: محمد النني، وعمرو السولية، وطارق حامد، وحمدي فتحي.

4. الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو"، ومحمد صلاح، وعبد الله السعيد، وإبراهيم عادل، ورمضان صبحي، وعمر مرموش.

5. الهجوم: أحمد حسن "كوكا"، ومصطفى محمد.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب