بيكيه يرحل عن برشلونة ويعتزل كرة القدم

بيكيه سيرحل رسمياً عن برشلونة، لا شك أنه واحد من أفضل المدافعين الذين لعبوا لبرشلونة، بيكيه شعر أنه المسؤول عن الخيبات التي حصلت بالآونة الأخيرة، مباراة ألميريا ستكون هي آخر مباراة لبيكي مع برشلونة.

لن يلعب لأي فريق أخر بعد برشلونة ورسمياً بيكيه يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً،المباراة القادمة يوم السبت أمام ألميريا ستكون أخر مباراة له مع البلوجرانا.

اقرأ على جوك كلاسيكو تحديد المصير بين برشلونة وريال مدريد

تصريح جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه عبر فيديو على حسابه على تويتر: مرحبًا كوليز، أنا جيرارد في الأسابيع الماضية تكلم الجميع عني، والآن أنا من سيتكلم، مثلكم جميعًا كنت مشجعًا لبرشلونة، لم أرد أن أكون لاعب كرة قدم فقط، بل لاعبًا لبرشلونة، كنت أفكر في جيرارد الفتى وأحلامه التي أصبحت واقعًا، وفوزه بألقاب عديدة، ولعبه بجانب أفضل اللاعبين في العالم، في رحلتي التي استمرت 25 عامًا مع برشلونة، غادرت وعُدت مجددًا، أعطتني كرة القدم كل شيء، وبرشلونة منحني كل شيء، وأنتم منحتموني كل شيء أيضًا، وبعد تحقيق جميع أحلامي ها أنا أخبركم أنني قررت وضع حد لرحلتي هذه، دائما قلت أنني لن ألعب لفريق آخر غير برشلونة، وهذا ما سيحدث، هذا السبت ستكون آخر مباراة لي على كامب نو، سأصبح مجرد مشجع عادي للفريق، وسأمرر حبي لبرشلونة إلى أبنائي، كما فعلت عائلتي معي، وأنتم تعرفونني، عاجلًا أم آجلا، سأعود، أراكم في كامب نو، فيسكا بارسا، دائما وأبدًا.

https://twitter.com/3gerardpique/status/1588223512917184512?s=20&t=cpgEoDl5Ort9qnpa2dgSkw

بطولات جيرارد بيكيه

‏الدوري الإنجليزي مرة واحدة.

‏درع الاتحاد الانجليزي مرة واحدة.

‏الدوري الاسباني سبع مرات.

‏كأس ملك أسبانيا سبع مرات.

‏كأس السوبر الإسباني سبع مرات.

‏دوري أبطال أوروبا أربع مرات.

‏كأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات.

‏كأس العالم للأندية ثلاث مرات .

‏كأس العالم مرة واحدة.

‏بطولة أمم أوروبا مرة واحدة.

اقرأ على جوك كل معرفته عن الدوري الاسباني

بيكيه لن يشتري فريق بإسبانيا

بحسب المادة 47 من القانون الرياضي الجديد في اسبانيا، فانه يمنع على  المؤسسات الرياضية التي تنظم بطولات رياضية وطنية ان تحظى باي علاقة تجارية مع اي لاعب لديه المقدرة على المشاركة في هذه البطولات

هذا القانون الجديد سيمنع بيكيه او غيره من التوسط في انشاء بطولات رياضية.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.